العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

دورة تيانغين: كوزنتسوفا إلى الدور الثاني

تيانغين (الصين) - أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

بلغت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة ثانية الدور الثاني من دورة تيانغين الصينية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 500 ألف دولار، بفوزها على الفرنسية بولين بارمنتييه 6-1 و6-3 اليوم الاثنين (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2016).

وفي الدور المقبل، تلعب كوزنتسوفا مع الكرواتية دونا فيكيتش الفائزة على الصينية كاي لين جانغ 3-6 و7-5 و6-3.

وتأهلت أيضا المونتينيغرية دانكا كوفينيتش وصيفة بطلة النسخة الأخيرة بفوزها على الصينية الأخرى يينغ يينغ دويان 6-4 و6-3 لتضرب موعدا مع الروسية ايلينا فسنينا الثالثة أو الأميركية شيلبي رودرغز الصاعدة من التصفيات.

وكانت كوفينيتش خسرت أمام البولندية انييسكا رادفانسكا 1-6 و2-6 في المباراة النهائية العام الماضي.

وصنفت رادفانسكا التي توجت بلقب بطلة دورة بكين أمس (الأحد)، أولى وستبدأ مشوار الدفاع عن لقبها بمواجهة الألمانية تاتيانا ماريا.

وخرجت الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا السادسة من الدور الأول بخسارتها أمام الصينية يافان وانغ المشاركة ببطاقة دعوة 3-6 و6-3 و4-6.

وتلتقي وانغ في الدور الثاني مع إحدى مواطنتيها جين يون هان أو ييفان جو المشاركة ببطاقة دعوة أيضا.

وبلغت الدور الثاني أيضا التايوانية كاي-تشن تشانغ الصاعدة من التصفيات بفوزها على الأميركية فانيا كينغ 6-1 و6-2، والتشيكية لوسي هراديسكا الصاعدة من التصفيات بتغلبها على مواطنتها اندريا هلافاتسكوفا الصاعدة بدورها من التصفيات 7-5 و6-4.

وفي الدور المقبل، تلعب تشانغ مع إحدى الصينيتين شواي جانغ السابعة او شواي بينغ المشاركة ببطاقة دعوة، وهراديسكا مع الكازخستانية ياروسلافا شفيدوفا الثامنة أو اليابانية ناومي اوساكا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً