العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

مدرب الجزائر يعترف بغضب بعض لاعبيه

اعترف المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم الصربي ميلوفان راييفاتش بأن بعض لاعبيه شعروا بالغضب إزاء عدم الدفع بهم في التشكيل الأساسي للمباراة التي انتهت بالتعادل مع الكاميرون 1-1 مساء الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وقال راييفاتش في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب المباراة "كل اللاعبين يريدون المشاركة ومن الطبيعي أن يغضب بعضهم بالغياب عن التشكيل الأساسي، لكن أنا من يحدد من هو أجدر بالمشاركة. أعتقد أنني دفعت باللاعبين الأكثر جاهزية".

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن ياسين براهيمي وسفيان فيغولي، ثارا في وجه راييفاتش لدى علمهما بالغياب عن التشكيل الأساسي أمام الكاميرون، لكن القائد كارل مجاني أكد أن الجميع في المنتخب متحد خلف هدف واحد وهو التأهل إلى المونديال.

وأكد راييفاتش أنه يشعر بخيبة أمل إزاء التعادل مع الكاميرون، مشيرا إلى أن الفوز بالمباراة كان في المتناول في ظل الفرص التي أتيحت للاعبيه.

وقال المدرب "كانت لدينا الكثير من المشكلات على الجهة اليمنى من الدفاع، لكن لا يجب تحميل المسئولية لـ(مهدي) زفان. اعتمدنا على اللعب المباشر الطويل وهذه ليست طريقتنا في اللعب. يتعين علي مشاهدة المباراة مجددا للوقوف على أسباب تراجع المستوى بعد تسجيلنا للهدف الأول".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً