العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ

عيسى بن علي: المرحلة المقبلة تتطلب منا التكاتف لتحقيق أسمى الأهداف المنشودة

التقى برؤساء الأندية الأعضاء في مجلسه بالرفاع

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة مساء أمس في مجلسه بالرفاع رؤساء الأندية الأعضاء بالاتحاد في جلسة أخوية تهدف إلى تبادل الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تحقق الأهداف المرسومة التي يسعى إلى تحقيقها الاتحاد من أجل أن تكون السلة البحرينية في أفضل حالاتها سواء على الصعيد المحلي أو على مستوى المشاركات الخارجية والرقي بالمنتخبات الوطنية.

وقد أكد عيسى بن علي أن الفترة المقبلة تتطلب التكاتف والتعاون الإيجابي بين الاتحاد والأندية الأعضاء بهدف تحقيق هذه الأهداف التي تنشدها الأندية أيضا.

ولفت عيسى بن علي إلى أن مجلس الإدارة بالاتحاد حريص كل الحرص على توفير الأجواء السليمة التي من شأنها أن تدفع بالعمل الجاد إلى تحقيق متطلبات النجاح، وإن المجلس سيكون بابه مفتوح للأندية لإبداء الآراء والمقترحات الهادفة.

وأعتبر أن الفترة المقبلة هي مرحلة العمل الجاد لإنجاز وتحقيق النجاحات، وإن تعاون الأندية يشكل عنصرا مهما لإيجاد هذه الأرضية الخصبة، مؤكدا أنه على ثقة بحرص الأندية على تطوير اللعبة و تحقيق النجاح المشرف للبحرين.

بدورهم أكد رؤساء الأندية على استعدادهم التام للتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة لكل ما من شأنه الرقي باللعبة والوصول بها إلى أفضل المستويات المطلوبة، وأعربوا عن تقديرهم لعيسى بن علي على مد جسور التواصل مع الأندية، مؤكدين أنهم سيكونون جزء لا يتجزأ من عناصر النجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً