العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ

تسريبات جديدة حول مواصفات هاتف "Galaxy S8"

تتوالى التسريبات حول تصميم ومواصفات هاتف سامسونغ القادم Galaxy S8، المقرر الكشف عنه العام المقبل بنظام مزدوج للكاميرا الخلفية إلى جانب تصميم جديد للزر الرئيسي في الهاتف.

مازالت شركة سامسونغ تواجه بعض العقبات مع هاتف Note 7 حتى مع استبدال الوحدات الأولى بنماذج جديدة من الهاتف، إلا أن هذه العقبات لم تمنع تخطيط العملاق الكوري لهاتفها المرتقب الكشف عنه خلال العام المقبل Galaxy S8، والذي تكشف تسريبات اليوم عن تفاصيل جديدة لمواصفات الهاتف.

يأتي هاتف Galaxy S8 من سامسونغ بالعديد من التحسينات في محتوى الهاتف من أجهزة، والتي يأتي في بداتيها الزر الرئيسي للهاتف، الذي يقدم من سامسونغ بتصميم جديد وفقاً لأحدث التسريبات يتغير فيه التصميم المتحرك عند النقر.

وتشير التوقعات إلى أن سامسونغ في طريقها لإزالة الزر الرئيسي المادي بشكل نهائي في تصميم هاتف Galaxy S8، ليكون الزر الرئيسي جزء من الشاشة، لذا من المرجح أن تنفصل مهام الزر الرئيسي عن مستشعر البصمة في هاتف Galaxy S8.

كما كشف التقرير الذي نشر في كوريا عن مواصفات هاتف Galaxy S8، وخطط سامسونغ لتصميم الجهة الأمامية من الهاتف بالشاشة بشكل كامل، مع توقعات بإطارات مميزة بحواف نحيفة للهاتف في تصميم الجزء السفلي للهاتف.

وتشير التسريبات إلى أن سامسونغ تختار نظام الكاميرا المزدوج في الجهة الخلفية لهاتف Galaxy S8، وهي المواصفات الرائجة في الفترة الأخيرة من عمالقة تصنيع الهاتف مثل ابل، إلا أن التسريبات لم توضح تصميم الكاميرا المزدوجة، وما إذا كانت سامسونغ تضيف كاميرا مزدوجة متعددة الوظائف في الهاتف أو كاميرات منفصلة.

أيضاً من المتوقع أن تأتي إحدى كاميرات هاتف مع مستشعر بدقة 16 ميغا بيكسل بينما تأتي الأخرى مع مستشعر بدقة 8 ميغا بيكسل، كما يدعم هاتف Galaxy S8 رقاقة معالج الشركة Exynos 8895 في بعض النماذج، بينما تأتي بعض النماذج الأخرى برقاقة معالج كوالكوم 830، مع توقعات أن تنتج سامسونغ معالج كوالكوم بدقة تصنيع 10 نانومتر.

ومن المقرر أن تكشف سامسونغ عن موعد محدد لإطلاق الهاتف في فبراير من بداية العام المقبل على أن يتوفر الهاتف في الأسواق في شهر مارس، ليدعم الهاتف القادم سامسونغ في تخطي مشكلة Note 7 المستمرة حتى الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:20 م

      شركة فاشلة فالحة بالغش والخداع

    • زائر 3 زائر 2 | 7:55 م

      من قهرك حبيبي
      هههههههههههه
      هد اعصابك
      ادري مواصفاته تعور القلب
      و ودك الايفون يصير نفسه بس
      الله كاتب ليكم الفشل والتأخير مع أبل
      انتظرو ياخدون باقي بيزاتكم
      وبعدين بيصير تلفونكم مثل باقي التلفونات

    • زائر 5 زائر 3 | 2:23 ص

      ياحبيبي عندي تلفون سامسونغ وهذا الثاني تلفون يخترب عندي ونفس المشكلة والحين عندي هواوي ويش دخل أبل .... خلك من التعصب يالعبقري

    • زائر 1 | 11:25 ص

      عجبتني الفقرة الأخيرة.. مو عارفين يحلون مشكلة النوت ٧ قالوا خلنا نزل تليفون جديد نضيع السالفة ههههههه

    • زائر 4 زائر 1 | 8:14 م

      حبيبي تابع التقنية وبعدها تكلم يالغالي
      سامسونج هواتفها الرئيسية
      في الشتاء من كل عام ليها هاتف يسمى ( جلكسي اس )
      وفي الصيف من كل عام لها هاتف يسمى ( جلكسي نوت )

      ف كلامك خطأ
      الاس8 سينزل للأسواق في الشتاء القادم وشهر2 بالتحديد
      مال علاقه النوت7 في موضوع إصدارات الهواتف

    • زائر 6 زائر 4 | 4:20 م

      ما شاء الله إعلان قبل ٥ شهور. بتولد الجهاز مثلا ؟ لو تبيع السمك في الماء ! الناس تنتظر حل لمصيبة النوت ٧ و الشركة تتكلم عن موديل جديد.

اقرأ ايضاً