العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ

الكوهجي: مستوى النظافة في الشمالية في تحسن ملحوظ

نائب رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة الخامسة أحمد الكوهجي
نائب رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة الخامسة أحمد الكوهجي

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أفاد نائب رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة الخامسة أحمد الكوهجي بأن مستوى النظافة في المحافظة الشمالية في تحسن ملحوظ وملموس، مشيداً بدور وجهود قسم النظافة في بلدية المنطقة الشمالية وجهود شركة النظافة "أورباسير" وجهود قسم التنسيق بالمجلس البلدي في المحافظة على مستوى النظافة في جميع الدوائر.

جاء ذلك ضمن الاجتماع التنسيقي الذي جمع الكوهجي مع قسم النظافة بالبلدية يوم الأربعاء الخامس من أكتوبر/ تشرين الأول 2016 لبحث أهم احتياجات وطلبات الدائرة الخامسة.

وقال الكوهجي: "خلال الاجتماع  تمت مناقشة مواضيع عدة منها اتخاذ الاجراءات اللازمة للحد من المخالفات على الأرصفة وحرم الطرق من خلال تحرير مخالفات مدعمة بالنصوص القانونية اللازمة".

وأضاف "كما تم وضع خطة لحملات النظافة وإزالة مخلفات البناء في مناطق (الشاخورة، مقابة، سار وأبوصيبع) في خامسة الشمالية، بالإضافة إلى  مناقشة ضرورة دعم مفتشي النظافة أثناء حملات التنظيف بالتنسيق مع وزارة الداخلية".

وأكد الكوهجي أن "شركة النظافة (أورباسير) قامت بتوفير سيارات كنس الشوارع، وتنظيف الطرق بالماء، وتطهير الحاويات بأجهزة خاصة مما ساهم بتحسن مستوى النظافة بشكل ملحوظ".

وبعد الاجتماع التنسيقي، قام الكوهجي بجولة ميدانية في مجمع 507 بقرية مقابة برفقة مفتشي قسم النظافة بالبلدية للوقوف على بعض شكاوى المواطنين ومتابعتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 10:57 ص

      يلكوهجي خل عنك نخيل .....وحط بالك على الفريق أحسن لك شوف يلون مرتفعات وإشارات إرشادية اهم من انخيل ....

    • زائر 2 | 7:46 ص

      أقول يلكوهجي تعال حط لينا مرتفعات في سار سرايا ١وخل عنك ترى عند البيت الوصخ واصل حده مافي عامل نظافه مثل قبل ينظفون عند كل بيت بمعنى أصح عامل معاه البروش وشيول مثل الي في جميع مناطق البحرين

    • زائر 1 | 6:36 ص

      كل مره تصريح بس يقولون اللي في القدر يطلعه الملاس

اقرأ ايضاً