العدد 5145 - الجمعة 07 أكتوبر 2016م الموافق 06 محرم 1438هـ

زين البحرين تؤكد زيادة دعمها لإتحاد السلة وتكشف عن مفاجآت

عيسى بن علي يثمن الدعم المتواصل للشركة الوطنية

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة اجتماعا مثمرا مع المدير العام لشركة زين البحرين محمد زين العابدين بحضور مدير المبيعات الحكومية بالشركة عبدالرحمن الشملان ومدير الفعاليات بالشركة غازي رضي.

وأعرب الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن اعتزازه بالشراكة المتواصلة مع شركة زين البحرين الداعمة لفعاليات الاتحاد البحريني لكرة السلة، مشيدا بحرص الشركة على المساهمة في إنجاح المسابقات الرياضية بالاتحاد عبر الدعم السخي الذي تقدمه.

وقد ناقش مع المدير العام للشركة محمد زين العابدين العديد من الأفكار والمقترحات الرامية إلى تطوير اللعبة والوصول بها إلى أعلى المستويات الممكنة، إذ أبدت شركة زين البحرين استعدادها إلى تقديم دعم أكبر للموسم السلاوي الحالي، بالإضافة إلى تقديم مختلف أشكال الرعاية اللوجستية والتقنية بما يسهم في إنجاح الموسم و يخلق أجواء أكثر تميزا.

كما تم الاتفاق على توفير الجوائز التحفيزية للجماهير السلاوية وطرح المزيد من الأفكار التي ستسهم بإظهار موسم متميز على جميع الأصعدة.

وعبر محمد زين العابدين عن أمنياته القلبية لعيسى بن علي وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة الجدد بالاتحاد بالتوفيق والسداد والنجاح بالموسم الجديد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً