العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

القيادة تهنئ الرئيس المصري بذكرى السادس من اكتوبر

 

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر المجيدة، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، مشيدا بعمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين، متمنيا لهذه العلاقات مزيدًا من النماء والتطور.

وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى الرئيس المصري بمناسبة ذكرى اليوم السادس من أكتوبر، ضمنها سموه خالص تهانيه وتمنياته لفخامته بدوام الصحة والسعادة وللشعب المصري الشقيق اطراد التقدم والتطور، مشيدا بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين وما تشهده من تطور ونماء في كافة المجالات.

كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الوزراء المصري شريف اسماعيل مهنئا سموه فيها بهذه المناسبة.

كما بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة للرئيس المصري بمناسبة ذكرى السادس من اكتوبر المجيدة.

وعبّر عن خالص التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته , ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس  الوزراء المصري شريف اسماعيل ، مهنئا سموه فيها بهذه المناسبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً