العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

بالفيديو... سامي غزوان يواصل تحضيراته لموسم قفز الحواجز

يستعد الفارس الدولي سامي غزوان للمشاركة في بطولات قفز الحواجز والفروسية التي يقيمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في الموسم المقبل.

ويواصل غزوان تدريباته اليومية، ويأمل أن يحقق انجازات جديدة بعد أن كتب اسمه بأحرف ذهبية في الفترة الماضية.

وأوضح في حديث لـ «الوسط الرياضي» أنه أكمل جميع استعداداته للمشاركة في بطولات قفز الحواجز والفروسية، والتي من المزمع أن تبدأ بطولاتها في الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وقال غزوان إن الموسم القادم سيكون مغايرا للمواسم السابقة من ناحية المنافسات، إذ إن عدداً من الفرسان المعروفين قد أكمل دورات تدريبية مكثفة في أوروبا استعدادا للموسم، كما أنه وصلت مجموعة من الخيول الأوروبية المدربة والمختصة في سباقات قفز الحواجز لعدد من الإسطبلات والفرسان للمشاركة في مسابقات هذا الموسم.

وذكر أن اهتمام ومتابعة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رفع من مستوى البطولات، وكذلك الجوائز المالية للفائزين ما أعطى الدافع الأكبر للفرسان للاجتهاد في المشاركة الفعالة في البطولات.

وقال إن من أولوياته هذا الموسم هو الاستعداد الجاد للمشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة المملكة العربية السعودية الدولية لقفز الحواجز في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2006 وبطولة قطر الدولية في شهر مارس/ آذار 2007 في حال قررت لجنة قفز الحواجز في الاتحاد الملكي الموافقة على مشاركة المنتخب.

يذكر أن غزوان حقق العديد من الانجازات والجوائز إلا أن جهده حالياً منصب على تحقيق هذه البطولة.

ومن المؤمل أنه سيشارك هذا الموسم بفرسه المعروفة «مس عذاري» وأيضاً على فرس أخرى تم جلبها من ألمانيا مؤخرا اسمها «مس سارة».

يذكر أن سامي غزوان هو ابن الفارس السابق المعروف محمد الذي له صولات وجولات في عالم الفروسية.

غزوان يستعرض الكؤوس والدروع التي حققها
غزوان يستعرض الكؤوس والدروع التي حققها

العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا