العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

الحلواجي يبحث مع لجنة الحكام الدولية تطبيق نظام التسجيل الإلكتروني

التقاه على هامش كونغرس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة

الرفاع - اتحاد الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي حرص الاتحاد على تطبيق ومواكبة آخر المستجدات في قانون اللعبة تماشياً مع متطلبات الاتحاد الدولي الرامية إلى تطوير الكرة الطائرة وتعزيز شعبيتها بين أوساط الشباب والناشئة في كافة أنحاء العالم.

جاء ذلك خلال لقائه برئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة (FIVB) حسن أحمد على هامش تواجده باجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي (الكونغرس) والذي سيعقد بالأرجنتين.

وبحث الحلواجي مع رئيس لجنة الحكام الدولية تطبيق نظام التسجيل الإلكتروني في المسابقات المحلية وبطولة العالم للناشئين تحت 19 سنة التي ستحتضنها البحرين العام المقبل 2017، تنفيذا لرؤية الاتحاد الدولي في التحول من التسجيل الورقي إلى التسجيل الإلكتروني، مؤكداً حرص مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة على تطبيق مختلف الأنظمة واللوائح الجديدة التي يصدرها الاتحاد الدولي لتنمية وتطوير اللعبة.

كما بحث الحلواجي مع رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي تنظيم دراسات للحكام لتدريب الحكام المحليين على التسجيل الالكتروني وسيتم الإعلان عن موعد الدراسات لاحقا.

وأشاد الحلواجي بالدور الهام والبارز الذي تلعبه لجنة الحكام الدولية في تخريج نخبة من الكوادر التحكيمية المتميزة في مختلف أنحاء العالم، وما تبذله من جهد في توعية وتثقيف أسرة الكرة الطائرة بقانون اللعبة نظراً لما يمثله التحكيم من عنصر أساسي وركيزة هامة للنهوض باللعبة.

ومن جهته، عبر رئيس لجنة الحكام الدولية عن بالغ تقديره للجهود التي يقوم بها الاتحاد البحريني للكرة الطائرة في دعم الحكام المحليين وتطوير قدراتهم، مشيداً بالمكانة المتميزة التي بات يحتلها الحكم البحريني في ظل بروز كوكبة من الحكام اللامعين على مستوى العالم والذين عرفوا بكفاءتهم العالية ليحصلوا على ثقة الاتحاد الدولي والقاري لإدارة أكبر البطولات الدولية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي، وهو ما يعكس اهتمام الاتحاد المحلي بتطوير قدراتهم، متمنيا لهم المزيد من التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً