العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

بالفيديو... أقوى لاعب في العالم يهدد مدربه بالـ"عين الحمرا".. تعرف على السبب

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يعتبر أديبايو أكينفينوا مهاجم فريق ويكامب واندرارز الإنجليزي أقوى لاعب في العالم، ويلقبه الجميع بـ"الوحش" نظراً لقوته الجسمانية التي لا تتماشى مطلقاً مع كونه لاعب كرة قدم، ولكنه أثبت أنه يستحق هذا اللقب، ليس فقط بسبب قوته، بل ظهر ذلك أيضاً من خلال تهديده لمدربه إذا فكر في عدم إشراكه في المباريات.

وفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية اعترف أكينفينوا أنه يقوم بتخويف مدربه جاريث إينسورث إذا لم يدفع به في المباريات، حيث إنه لم يبدأ سوى 5 مباريات فقط مع الفريق، منذ انضمامه إليه هذا الصيف، ولكنه سجل هدف الفوز ضد إكستير يوم السبت الماضي، ليثبت أنه يستحق المشاركة.

وصرح أكينفينوا قائلاً: " أود أن ألعب المزيد من الوقت.. المرة الوحيدة التي سأكون سعيداً فيها وانا جالس على مقاعد البدلاء عندما أخلع حذائي واعتزل اللعب.. المدرب يعلم جيداً أنى أريد المشاركة دائماً.. أحياناً أنظر له نظرة شريرة عندما لا يضعني في التشكيل".

ورغم أن قوته الجسدية كانت سبباً رئيسياً في شهرته المدوية، وجلعته أقوى لاعب في لعبة "فيفا 17"، إلا أن الوحش يرى عكس ذلك، قائلاً: "عندما يراني المدافعين ويعلمون أنى سألعب المباراة يصابون بالرعب  ويتأهبون للقاء جيداً.. للآسف حجمي الكبير يعمل ضدي.. فعندما ألمس أي لاعب منهم فقط يقع على الأرض على الفور مدعياً أنى ضربته بقوة ليحصل على ركلة حرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا