العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

عقد تعاون في مجال إدارة المحافظ الاستثمارية بين «المطاحن» و«سيكو»

خلال حفل توقيع عقد تعاون بين «المطاحن» و«سيكو»
خلال حفل توقيع عقد تعاون بين «المطاحن» و«سيكو»

انطلاقاً من الرؤية المستقبلية لمجلس إدارة «شركة البحرين لمطاحن الدقيق» لتطوير أعمالها والحفاظ على المحفظة الاستثمارية للشركة وإدارتها بأحدث الطرق، شهد يوم الأربعاء الماضي مراسم توقيع عقد تعاون في مجال إدارة المحافظ الاستثمارية بين الشركة (المطاحن) وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة عبداللطيف خالد العوجان، والرئيس التنفيذي محمد ناس، والرئيس التنفيذي للعمليات عاطف الخاجة، وسكرتير مجلس الإدارة ومدير العلاقات العامة أحمد باقر؛ وبين شركة «سيكو»، إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة المالية، وإدارة الأصول وتمويل الشركات والتي مثلها في توقيع العقد الرئيس التنفيذي نجلاء الشيراوي، وبحضور كلٍ من رئيس قسم إدارة الأصول شكيل سروار، ورئيس قسم مبيعات إدارة الأصول عبدالحميد خنجي.

وحرصت الشركتان خلال إعداد وصياغة هذا العقد، على أن تشمل بنوده ما يتواكب مع الأنظمة والقوانين الحديثة مع مراعاة تطبيق أعلى معايير الجودة والاعتماد على ذوي الخبرة في هذا المجال، وذلك لتحقيق تطلعات الشركة في تقديم أفضل الخدمات الاستثمارية للشركة. وقد رفع رئيس مجلس الإدارة عبداللطيف العوجان شكره وامتنانه لشركة سيكو لقاءَ متابعتهم المستمرة لكل ما يخص أمور المحفظة الاستثمارية للشركة وتقديم المشورة بخصوصها، مما قد يحقق عائداً مجدياً لشركة المطاحن في المستقبل القريب.

ومن جهتها عبّرت الرئيس التنفيذي لشركة سيكو نجلاء الشيراوي عن شكرها وامتنانها لشركة المطاحن للثقة التي منحتها لهم من حيث الموافقة على توقيع العقد لإدارة المحفظة الاستثمارية للشركة وتقديم الحلول الخاصة بجميع استثمارات الشركة، وتمنّت أن يكون هذا التعاون بدايةً لأعمال أخرى بين الشركتين مستقبلاً.

الجدير بالذكر بأن المطاحن حققت خلال النصف الأول من هذا العام نمواً بنسبة 5 في المئة في أرباحها مقارنة بالعام الماضي. وكذلك هناك زيادة بنسبة 5 في المئة في المبيعات مقارنة بالعام الماضي. وبلغ صافي الربح للنصف الأول 353 ألف دينار بحريني مقابل 335 ألف دينار للفترة نفسها من العام الماضي. كما أظهرت النتائج المالية ارتفاعاً في الأرباح من العمليات بما يعادل 67 ألف دينار مقابل خسائر تعادل (6,314) دينار للعام 2015. بالإضافة إلى انخفاض الدعم الحكومي بنسبة 23 في المئة مقارنةً بالعام الماضي.

العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً