العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

«ألبا» تشارك في اجتماع المجلس الخليجي السابع حول أوضاع سوق الألمنيوم

مشاركة «ألبا» في اجتماع المجلس الخليجي السابع حول أوضاع سوق الألمنيوم
مشاركة «ألبا» في اجتماع المجلس الخليجي السابع حول أوضاع سوق الألمنيوم

شاركت شركة ألمنيوم البحرين «ألبا»، في اجتماع المجلس الخليجي للألمنيوم السابع حول أوضاع سوق الألمنيوم، والذي عقد أمس الثلثاء (4 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) بفندق سوفيتل دبي داون تاون في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن أبرز المشاركين في هذا الاجتماع عالي المستوى كل من الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري، الرئيس التنفيذي للشئون المالية علي البقالي، الرئيس التنفيذي لشئون التسويق خالد عبداللطيف، والمدير الإداري للشئون الإدارية بالوكالة وليد التميمي، إلى جانب عدد من المسئولين بالشركة.

وفي تعليقه على مشاركة «ألبا» في الاجتماع، قال موري: «يسر ألبا أن تكون أحد المشاركين الرئيسيين في هذا الاجتماع الهام الذي ينظمه المجلس الخليجي للألمنيوم حول أوضاع سوق الألمنيوم، فهو يجعلنا على اطلاع بظروف السوق والأوضاع الاقتصادية بالنسبة لصناعة الألمنيوم العالمية. كما أنه يتيح الفرصة لتبادل الآراء وبحث الفرص المتاحة لتحقيق مستقبل أفضل للصناعة». جدير بالذكر أن اجتماع المجلس الخليجي للألمنيوم حول أوضاع سوق الألمنيوم هو حلقة نقاشية على مدى يوم كامل، وتهدف لبحث خطط النمو المستقبلية في صناعة الألمنيوم، حيث يحرص على المشاركة فيه نخبة من الرؤساء التنفيذيين ومدراء التسويق في مصاهر دول الخليج والصناعات التحويلية فيها.

العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً