العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

برشلونة مهدد بفقدان سواريز

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حذرت تقارير صحافية كتالونية مهاجم نادي برشلونة لويس سواريز من خطر التعرض للإيقاف في الدوري الإسباني.

ويمتلك لويس سواريز 4 بطاقات صفراء من أصل المشاركة في 7 مباريات من الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

وأصبح لويس سواريز على بعد الحصول على بطاقة صفراء فقط من أجل التعرض للإيقاف والغياب عن مباراة في الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

ويلعب برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني في ملعب كامب نو بالجولة الثامنة من المسابقة وفي حال تحصل سواريز على بطاقة صفراء سيغيب هداف الدوري الإسباني في الموسم الماضي عن تشكيلة لويس إنريكي في ملعب الميستايا ضد فالنسيا يوم السبت22 أكتوبر/ تشرين الأول بالجولة التاسعة.

ونال لويس سواريز البطاقة الصفراء في مباراتي ريال بيتيس وأتليتكو مدريد في كامب نو وفي مواجهتي أتليتك بيلباو في سان ماميس وأمام سيلتا فيغو في ملعب بالايدوس.

ويعد الموسم الحالي الأكثر معاناة لسواريز مع البطاقات الصفراء إذ تحصل على 4 بطاقات في 7 مباريات بينما حصل على 4 بطاقات صفراء في 27 لقاء بالدوري الإسباني في موسم2014/2015 ونال 6 بطاقات صفراء في 35 لقاء في الموسم الماضي.

ويعد لويس سواريز وصيف هدافي الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 5 أهداف من أصل 22 هدفا لبرشلونة في المسابقة بنسبة 23% من أهداف الفريق.

وشارك صاحب الـ29 عاما في 6 مباريات كأساسي ومباراة كبديل هذا الموسم في الدوري بواقع 512 دقيقة لعب وسجل 5 أهداف وصنع هدفين إذ يسدد بنسبة 2.4 تسديدة في اللقاء الواحد بينما نسبة دقة التمرير 72.9%.

 

وسجل لويس سواريز هدفين وصنع هدفا في مباراتين لعب في دوري الأبطال بنسبة تصويب3 تسديدات كل لقاء وبدقة تمرير69.3%.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً