العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

بالفيديو.. رغم الغياب... التعادلات تُبقي صدارة الدرجة الثانية لماروني الشباب

فوز وحيد أمس للمدينة على قلالي... وسقوط الاتحاد والبسيتين وسترة في التعادل

من لقاء قلالي ومدينة عيسى-تصوير احمد ال حيدر
من لقاء قلالي ومدينة عيسى-تصوير احمد ال حيدر



صبت كل نتائج مباريات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم أمس في مصلحة الشباب، رغم أنه كان غائباً عن الجولة إجبارياً، وبالتالي حافظ على صدارته الفرق بسبع نقاط.


فعلى استاد النادي الأهلي تعادل البسيتين مع البديع بثلاثة أهداف، وسجل للبديع سمؤل السر ونواف عبدالله كوفي أدامز وللبسيتين ريكاردو (هدفين) وسلطان السلاطنة.


وفي ملعب مدينة حمد فقد الاتحاد فرصة الانفراد بالصدارة، حينما عاد للتذبذب من جديد بسقوطه في فخ التعادل مع التضامن، الذي أجبره على هذه النتيجة، ليواصل «الرمادي» حصد النقاط أمام الكبار بعد أن كان قد تعادل مع سترة سابقاً، فيما ضاعت من الاتحاد نقطتين ثمينتين كان بإمكانه أن يصل للصدارة لو حصدهما.


وفي ملعب الرفاع واصل سترة (ترنحه) حينما أجبره الاتفاق على نتيجة التعادل بهدفين، في مباراة أثبت الاتفاقيون تطورهم هذا الموسم، وكان سترة المتقدم في المرتين، إذ سجل له أولاً لاعب الاتفاق وهيب الأريش بالخطأ في مرماه، بعد كرة من الهولندي سيدني القادم من النادي الأهلي (39)، قبل أن يُحرز عبدالرحمن سلطان هدف التعادل (45)، وفي الشوط الثاني عاد سترة وتقدم بواسطة سيدني أيضاً (72) وواصل عبدالرحمن سلطان التألق حينما أحرز التعادل للاتفاق من جديد (75).


واستفاد مدينة عيسى كثيراً من تعادلات هذه الجولة، وكان هو المنتصر الوحيد فيها حينما تغلب على قلالي بهدفين دون مقابل جاءا في الشوط الأول من كرتين ثابتتين، الأول عبر المحترف دانييل من ركلة جزاء وهو خرج بعدها بالبطاقة الحمراء، بينما الهدف الثاني أحرزه خليل محمد سلمان من خطأ خارج منطقة الجزاء.


وبذلك أصبح الترتيب العام في الدوري كالتالي: الشباب 7 نقاط من 3 مباريات، مدينة عيسى والاتحاد 6 نقاط من 4، البسيتين 5 من 3، سترة 5 من 4، قلالي 4 من 3، البديع 3 من 3، الاتفاق والتضامن نقطتان من 4 مباريات.


البديع والبسيتين


كانت هذه المباراة من أكثر اللقاءات إثاراة يوم أمس، وفرط البديع في نتيجتها كونه المتقدم أكثر من مرة، وكان البسيتين يلاحقه من أجل التعادل.


وقدم البدعاوية شوطاً أول متميزاً هو الأفضل لهم منذ بداية الموسم وتسيدوه لعباً ونتيجة، ونجحوا في التقدم عبر هدفين، الأول من سمؤل السر عبدالله (27) بعد كرة واجه بها الحارس حسين حرم ووضعها في الشباك، والثاني جاء من اليمني نواف عبدالله بعد كرة قادمة من ركلة ركنية تخطت الجميع ووضعها في الشباك.


ومع بداية الشوط الثاني بدأ البسيتين، الذي لم يجد ضالته هذا الموسم إلى الآن، بالضغط منذ البداية لتعديل الوضع وكان له ما أراد بهدف التقليص أولاً عبر كرة ثابتة من ريكاردو غالطت الحارس حسن العالي بعد تغير اتجهاها لارتطامها بالحائط البشري ودخلت المرمى (57)، وتابع ريكاردو كرة عرضية في منطقة جزاء البديع وأحرز منها هدف التعادل (70)، وطُرد بعدها البدعاوي محمد ربيعة لكن زميله البديل كوفي أدامز سجل الهدف الثالث من أول لمسة بعد دخوله (77)، ورفض البسيتيني سلطان السلاطنة خروج فريقه خاسراً حينما أحرز هدف التعادل من كرة سددها من داخل منطقة الجزاء (84).

العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:31 ص

      ستراوي

      سترة خلاص الادارة دمرت النادي عليهم بالاستقاله وترك النادي الى الناس اللي تحب تشتغل الى مصلحه الديرة مدرب نفس علي منصور ينترك وتجيبون مدربين اقل منه والله حرام ﻻعبين اكسباير منتهي الصلاحيه يلعبون حق البيزات ﻻ غير ﻻ غيرة وﻻ شي جهاز فني ضعيف ادارة همها في التصوير في الاعلام ﻻعبين منتهين وين تصعد
      عجل تتعادل مع فرق مستواها اقل منك وين قبل هاي الانديه تاخدة رايح جاي بأقل مجهود على النادي السلام

    • زائر 2 زائر 1 | 6:03 م

      هذي كوره
      في أشياء اهم هدي اعصابك

شاهد أيضا