العدد 5139 - السبت 01 أكتوبر 2016م الموافق 29 ذي الحجة 1437هـ

علي بن خليفة يهنئ كازروني وكانو بتزكيتهما لرئاسة ناديي المنامة والأهلي

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

بارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لرئيس نادي المنامة زهير كازروني ورئيس النادي الأهلي خالد كانو بمناسبة فوزهما بالتزكية برئاسة الناديين.
وأكد علي بن خليفة أن نادي المنامة ضرب أروع الأمثلة بعمله الإداري برئاسة زهير كازروني، وأن ثقة الجمعية العمومية بشخصه دليل على حنكته الادارية وقدرته على مواصلة النهوض بالألعاب التي يمتلكها النادي وبالأخص كرة القدم التي تعتبر اللعبة الشعبية الكبرى في العالم.
وأوضح علي بن خليفة أن اتحاد الكرة حريص على تقديم كامل الدعم للأندية الوطنية للنهوض بكرة القدم ومواصلة العطاء الذي بدأ منذ سنوات طويلة لتطوير اللعبة، مبيناً أن نادي المنامة يعتبر أحد الأندية التي سارت بخطى ثابتة نحو تطوير فرقها، متمنياً كل التوفيق لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المنامة في الفترة القادمة.
من جانبه، أكد رئيس اتحاد الكرة أن تولي خالد كانو رئاسة النادي الأهلي يؤكد المكانة المرموقة التي يتمتع بها النادي من كفاءات عالية، وأبدى ثقته الكاملة بأن الرئيس الحالي سيسير على النهج الذي سار عليه الرئيس السابق طلال كانو من خلال السير على استراتيجية مميزة لتحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الادارة.
وأوضح علي بن خليفة أن خالد كانو يعتبر من الكفاءات الإدارية التي شقت طريقها في الشارع الرياضي في الفترة الماضية وأنه قادر على مواصلة النهوض بالألعاب وبالأخص كرة القدم، متمنياً له ولأعضاء مجلس الادارة الجديد كل التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً