العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

بـ”الكيمونو الطويلة”.. كوني الأروع والأجمل

إن كنت من أصحاب القامات الطويلة أو القصيرة، فهي تناسبك دون شك، فهي التي برزت صيحتها بقوة في هذا الموسم من الصيف، وتُعرف بـموضة "الكيمونو الماكسي الطويلة" وتناسب جميع السيدات والباحثات عن التميز والأناقة، حيث تضفي هذه القطعة من "الكيمونو" لمسة مميّزة على إطلالتك.

لكن عليك أن تدركي تماماً الإدراك طرق تنسيق هذه القطعة، فلا بدّ من أن تأتي متلائمة مع الجينز أو السروال أو الشورت، حيث لا تتناسب هذه القطعة مع التنورة أو الفستان، فلإطلالة عفوية وحيوية وجذابة، عليك ارتدائها مع الجينز الذي تختارينه إما بالقصّة الضيّقة وبطولٍ يصل حدّ الكاحل أو بأسلوب "البوي فرند" أو بالتوب العادية أو الأساسية " Basic Top"

ولضمان التنسيق الأجمل والأروع، احرصي على اختيار قطعة "كيمونو" مطبّعة أو بلون النيون مع اختيار إما حذاء الصندل بالرباط الرفيع أو أحذية الشرائط أو حذاء المول، وإذا كنت من محبي الإطلالة الكلاسيكيّة فبإمكانك استبدال الجينز بسروال رسميّ كلاسيكيّ، تختارينه بقصّة مستقيمة أو بقصّة واسعة عند الكاحل.

ولا بد لك من اختيار الكيمونو المطبّعة بالأزهار مع هذه السراويل وتنسيقها فوق التوبات الأساسيّة أو بالرباط الرفيع. كما يمكنك تنسيق الكيمونو فوق الشورت أو فوق الجينز بقصّة الوالدة، هذا الجينز الذي يأتي منفوخاً على الخصر وبقصّة عالية وارتدي معه التوب العارية على الأكتاف وفوق هذه الكيمونو، واختاري الحذاء المسطّح بالشرائط بأسلوب "الغلادييتر" أو حذاء المول بأسلوب الـ Loafer أو بأسلوب البابوش.

ولا تنسي الاكسسوارات التي تتناسب مع هذه القطعة من الكيمونو، إذ قومي بتنسيقها مع حقيبة الحزام أو مع حزام رفيع أو مع بروش أو مع بلادات وعقود ضيّقة على الرقبة بأسلوب "التشوكر"، وهكذا تبدين في قمة الأناقة والجاذبية

العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً