العدد 5135 - الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1437هـ

تحت رعاية القائد العام... رئيس هيئة الأركان يفتتح دورة القيادة والأركان المشتركة 9    

تحت رعاية القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أقيم حفل افتتاح دورة القيادة والأركان المشتركة التاسعة، وقد أناب القائد العام لقوة دفاع البحرين رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي لحضور حفل افتتاح الدورة صباح اليوم الأربعاء (28 سبتمبر/ أيلول 2016)، بالكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني.

ولدى وصول رئيس هيئة الأركان كان في الاستقبال آمر الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني اللواء الركن بحري عبدالله سعيد المنصوري وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى آمر الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني كلمة رحب فيها براعي الحفل، ووجه الشكر إلى رئيس هيئة الأركان على تفضله بافتتاح دورة القيادة والأركان المشتركة التاسعة، وبعد ذلك تم تقديم إيجاز عن الدورة والمراحل التحضيرية لها والمناهج الدراسية، وتم إعلان افتتاح الدورة من قبل رئيس هيئة الأركان.

وفي الختام، أعرب رئيس هيئة الأركان عن تمنياته للمشاركين في الدورة كل التوفيق والسداد، مشيراً إلى أن دورة القيادة والأركان والدفاع الوطني ستشكل إضافة نوعية إلى النهج التدريبي في قوة دفاع البحرين، من خلال منهاج متطور يُنمِّي القدرات التحليلية، والإبداعية للمشاركين.

حضر حفل الافتتاح عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً