العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

رئيسا نادي ويستهام: سنغير بدايتنا السيئة في الدوري الإنجليزي

قال الرئيسان المشاركان لنادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم، اليوم (الاثنين)، إن ويستهام سينهض من بدايته السيئة في الدوري هذا الموسم والتي تركته يصارع الهبوط.

وكانت الخسارة، التي تلقاها الفريق أمس (الأحد)، من ساوثهامبتون صفر/3، هي الرابعة للفريق هذا الموسم وتركته في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب.

وقال رئيسا النادي ديفيد جولد وديفيد سوليفان، في رسالة للجماهير على الموقع الرسمي: "ليس هناك شك في أن بداية هذا الموسم لم نكن نريدها، ولكن اطمأنوا نحن نبذل ما في وسعنا لإصلاح الموقف".

وتابعا " الحقائق واضحة أمام الجميع لرؤيتها. نعلم إننا نستقبل أهدافا كثيرة، ولا نسجل ما يكفي، ولكن تأكدوا أننا سنحل هذه المشاكل".

كانت التوقعات كبيرة مع بداية الموسم خاصة، وأن ويستهام يشارك في دور تحديد التأهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، كما إن الفريق سينتقل للعب على ملعبه الجديد في الملعب الأولمبي السابق بلندن.

ولكن ويستهام خسر من أسترا جيورجيو الروماني في الدوري الأوروبي، وتعرض لهزيمة في وقت قاتل من تشلسي في افتتاحية مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي.

وبعدما تغلب على بورنموث ساءت الأمور إذ تلقت شباك ويستهام 14 هدفا في آخر أربع مباريات.

ووصف قائد الفريق مارك نوبل دفاع الفريق "بالمضحك" أمس (الأحد)، وقال إنه لا يعتقد أن الأمور يمكن أن تزداد سوءا.

واعترف سالفين بيليتش إن الضغط يزداد عليه وعلى فريقه.

وقال: "إنه أمر محبط للغاية. يمكن للاعب واحد أن يخطئ، ولكننا نتحدث عن أربع مباريات. إنه خطأ جماعي. الأخطاء تحدث في أربع مباريات علينا أن غير هذا".

وحث جولد وسوليفان الجماهير أن تبقى "إيجابية".

وقالا: "نعرف إنه وقت صعب للمشجعين في تلك اللحظة، ولكننا نود أن نشكركم بصفة خاصة وبشدة لبقائكم في مؤازرة مع النادي. سنعمل من اجل إحداث تحول في الموسم".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً