العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

خالد بن سلمان يشيد بدعم الشركات لمنتخبنا الوطني للشباب

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 أشاد مدير منتخبنا الوطني للشباب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة بالدعم المقدم من الشركات الوطنية لمنتخبنا الوطني للشباب الذي سيشارك في البطولة الآسيوية للشباب التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، مؤكداً على استشعار هذه الشركات بواجبها الوطني.

وكانت شركة واوان للمكملات الغذائية قدمت رعايتها لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي ستقام على أرض مملكة البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر المقبل.

وتأتي الرعاية ضمن اهتمام شركة واوان بالمنتخب الوطني الشاب، إذ ستشتمل على رعاية المنتخب خلال البطولة من خلال المكملات الغذائية لكافة أفراد بعثة منتخبنا الوطني للشباب في البطولة.

وأكد مدير منتخبنا الوطني للشباب الشيخ خالد بن سلمان أن الرعاية تجسد حرص الشركة على دعم المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، مشيداً بالمتابعة المستمرة من مدير عام واوان بروتين البحرين نايف بوعلي للمنتخب الوطني طوال الفترة الماضية، وأشار إلى أن مسئولي الشركة كانوا على تواصل دائم بالمنتخب الشاب.

وأوضح خالد بن سلمان أن الرعاية ستعطي حافز كبير لأفراد المنتخب، مقدماً لمسئولي الشركة كل الشكر والتقدير على وقفتهم مع الأحمر الشاب وحرصهم على تقديم الدعم.

وبين أن نايف بوعلي على متابعة مستمرة بالمنتخب، وحرص على تقديم الدعم إيماناً بالدور الوطني الذي تلعبه الشركة تجاه القطاعين الرياضي والشبابي.

ودعا خالد بن سلمان الشركات الوطنية والمؤسسات بالوقوف مع الأحمر الشاب في الفترة المقبلة، مبيناً أن وقفتها ودعمها دليل على دعم القطاعين الرياضي والشبابي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً