العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

الدوسري يبحث احتياجات صيادي مرفأ البديع مع الوزير خلف

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية  

تحديث: 12 مايو 2017

بحث عضو مجلس بلدي الشمالية، ممثل الدائرة الثالثة عبدالله إبراهيم الدوسري، احتياجات صيادي مرفأ البديع، مع وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف ورئيس جمعية البديع لهواة الصيد والرحلات البحرية أحمد مبارك المداوي، وذلك خلال جولة تفقديةن أمس الأحد (25 سبتمبر/ أيلول 2016)، لمرفأ الصيادين بساحل البديع لمعاينة الموقع والوقوف على واقع احتياجات الصيادين.

وأوضح الدوسري أن "احتياجات الصيادين المرفوعة للوزير خلال الجولة هي ذاتها الاحتياجات المذكورة في توصيات جلسة المجلس البلدي الاعتيادية الحادية عشرة والمنعقدة يوم الاثنين (15 فبراير/ شباط 2016)".

وذكر أن من "الاحتياجات المرفوعة تبليط وتعديل الشارع المؤدي للمرفأ، والاهتمام بالجانب الأمني حيث إن السور الموجود غير صالح وغير آمن لمستخدمي الموقع، بالإضافة إلى استغلال المبنى الملاصق للمرفأ والمبنى المطل على البحر".

وواصل الدوسري "من ضمن الاحتياجات كذلك، صيانة مزلق المرفأ وتوفير مواقف خاصة لقوارب الصيادين ولهواة الصيد والرحلات البحرية".

وقال: "تم الاتفاق خلال الجولة على تنظيف المرفأ بشكل دوري، واستبدال الحاويات الموجودة بالمرفأ، وتوفير العدد الكافي من العمال وحراس الأمن، بالإضافة إلى الاتفاق على وضع خطة تشغيلية تلبي احتياجات الصيادين والمرفأ بحسب توصيات المجلس البلدي الشمالي".

وقدم الدوسري في ختام الجولة جزيل الشكر والامتنان للوزير، مشيداً بتعاونه وجهوده المبذولة في سبيل تلبية احتياجات الصيادين، ومثنياً على تواصله الدائم مع أعضاء المجالس البلدية ومتابعة طلبات واحتياجات الأهالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً