العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أنيسة عبدالغفار محمد العلوي، أرملة المرحوم أحمد يوسف العلوي، ووالدة كُلٍّ من: هشام وعادل ويوسف وإبراهيم وعدنان وخالد، وشقيقة كُلٍّ من: محمد وأحمد وعبدالعزيز عبدالغفار العلوي. تقبل التعازي للرجال في صاله جمعان (ب) بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 1643 طريق 4633 مجمع 646 سند.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مدينة بنت الشيخ عبدالله المصلّي، أرملة المرحوم الحاج عبدالحسين يعقوب داغر، ووالدة كُلٍّ من: سلمان وجعفر وعلي ومحمد وسعيد وعبدالمنعم. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن خميس بمنطقة السنابس، وللنساء في مأتم بن خميس للنساء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة حليمة عبدالله أحمد الفردان، زوجة الحاج فردان الفردان، ووالدة كُلٍّ من: المرحوم حسين ومجيد وضياء وحميد ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم شباب كرزكان، وللنساء في مأتم كرزكان للنساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم حسن إبراهيم البحراني. والد كُلٍّ من: حسن وأحمد وعلي وحسين والشيخ عبدالرضا البحراني. تقبل التعازي للرجال في صالة الشيخ سلطان في منطقة عراد، وللنساء في مأتم الحجّي بالمنطقة ذاتها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة زهراء محمد علي محسن، حفيدة المرحوم الحاج عيسى النينون. تقبل التعازي للرجال في مأتم المقشع للرجال، وللنساء في مأتم النساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي غلوم مراد، والد كُلٍّ من: حسين والمرحوم محمد وخالد وفؤاد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشهابي بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج غلوم عباس عيد، والد كُلٍّ من: محمود شادكاني وأحمد وعباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى (يوم الثلثاء الماضي في القطيف) الشابّة زينب علي حسن آل زكريا. تقبل التعازي في مأتم الزراريع بمنطقة شهركان.

انتقل إلى رحمة الله تعالى (خارج البلاد) الشاب محمد حسن علي الحايكي (أبومجتبى)، من منطقة المحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى رضي سلطان السلاطنة (من منطقة النعيم).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً