العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

تأييد حبس وإبعاد عاملين سرقوا ديزل

أيدت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة، وعضوية القاضيين صابر جمعة وبدر العبدالله، وأمانة سر مبارك العنبر، حكم أول درجة بالحبس 6 أشهر والإبعاد نهائيا عن البلاد لثلاثة سائقي شاحنات آسيويين، سرقوا كميات من الديزل بلغت قيمتها 8854 دينارا من الشركة التي يعملون بها.

أسندت النيابة العامة للمتهمين تهمة اختلاس مال منقول ومملوك للشركة المجني عليها، والذي وجد في حيازتهم بسبب عملهم في هذه الشركة. وتتمثل تفاصيل الواقعة في ان الشركة التي تعمل في مجال نقل الخرسانة قد تقدمت ببلاغ، أفادت من خلاله ان السائقين الثلاثة قاموا بسرقة كميات كبيرة من الديزل الخاص بالشحنات التي يعملون عليها والمملوكة للشركة. وقال مسئول الشركة الذي تقد بالبلاغ إنه لوحظ من خلال أجهزة «جي بي إس» الخاصة بالشركة، أن السائقين المذكورين ينتقلون إلى مناطق بعيدة، غير مواقع العمل التي يكلفون بالذهاب إليها، وبتتبعهم وتصويرهم تبين أنهم يفرغون كميات من الديزل من خزانات الشاحنات ويبيعونها في مناطق مختلفة في البحرين.

تم القبض على السائقين الثلاثة وبمواجهتهم بالأدلة والمعلومات المقدمة من الشركة، اعترفوا بالسرقة وتبين أن أحدهم استولى على ديزل بقيمة 4573 دينارا، والثاني على ديزل قيمته 3492 دينارا، أما الثالث فقد سرق ما قيمته 789 دينارا.

العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً