العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالعزيز جلال الشرقي، ابن الشيخ جلال الشرقي «خطيب وإمام جامع يوسف بن أحمد كانو». وسيُوارى جثمانه الثرى غداً (الأثنين) بعد صلاة الظهر في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال يوم الاثنين عصراً في جامع يوسف بن أحمد كانو بمدينة حمد، ويومي الثلثاء والأربعاء في قاعة أحمد علي كانو قرب الجامع (الدوار الثاني)، وللنساء في منزل والده الشيخ جلال الشرقي في مدينة حمد رقم 1793 طريق 624 مجمع 1206.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الدكتور عبدالله أحمد محمد البنّا، ابن السيد أحمد البنّا (رئيس جمعية البحرين لرعاية الوالدين)، شقيق كُلٍّ من: ياسر وضياء وحصة وعبدالرحمن ونور وندى، عن عمر يناهز 50 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان بالمحرق، وللنساء منزل رقم 471 طريق 214 مجمع 202 شرق مدرسة طارق بن زياد بالمحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف صباح آل بن علي، والد كُلٍّ من: خالد وعبدالله ومحمد، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الأحد) بعد صلاة العصر بمقبرة الحد. تقبل التعازي للرجال في مجلس آل بن علي بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 1260 طريق 3229 مجمع 732 عالي (مقابل ممشى عالي بالقرب من مسجد موضي).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة حليمة عبدالله أحمد الفردان، أرملة المرحوم الحاج فردان الفردان، ووالدة كُلٍّ من: المرحوم حسين ومجيد وضياء وحميد ومحمد، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الأحد) الساعة 7:30 صباحاً بمقبرة كرزكان.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة عبدة محمد المعلِّم، أرملة المرحوم الحاج محمد أيوب، ووالدة كُلٍّ من: الأستاذ علي أيوب وعبدالله وأحمد وجعفر وجاسم. تقبل التعازي للرجال في مأتم شباب كرزكان، وللنساء في مأتم كرزكان للنساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مدينة عبدالله عيسى المنو، أرملة المرحوم الحاج سلمان العنيسي، ووالدة كُلٍّ من: نوح وعبدعلي وجلال، وسيُشيَّع جثمانها صباح اليوم (الأحد) في مقبرة أبو العيش في سترة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة ليلى فرج جعفر، ووالدة كُلٍّ من: علي وحسين محمد علي الأنصاري. تقبل التعازي للرجال في مأتم كريمي بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الطفل مجتبى عبدالله علي محمد إبراهيم (من منطقة المعامير).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً