العدد 5129 - الأربعاء 21 سبتمبر 2016م الموافق 19 ذي الحجة 1437هـ

اتحاد الكرة يجتمع بمسئولي سفارات الدول المشاركة بآسيوية الشباب

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع الاتحاد البحريني لكرة القدم مع مسئولي سفارات الدول المشاركة في البطولة الآسيوية للشباب تحت 19 سنة التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر القادم وذلك في بيت الكرة البحرينية بالرفاع.
وحضر من جانب اتحاد الكرة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة التسويق للبطولة الآسيوية عارف المناعي والأمين العام بالاتحاد مدير البطولة حسن إسماعيل محمد، ومسئولي سفارات الدول المشاركة.
ووجه اتحاد الكرة لمسئولي سفارات الدول المشاركة في البطولة الآسيوية، دعوة رسمية لحضور الاحتفالية الخاصة التي ستقيمها اللجنة التنفيذية للبطولة في مجمع السيف يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر القادم وتتعلق بالترويج للبطولة عبر تواجد تعويذة البطولة "قناص" وستشهد فقرات متنوعة وجوائز وهدايا لمرتادي المجمع التجاري.
كما تم التباحث حول دعوة جميع الجاليات للدول المشاركة في البطولة لحضور الاحتفالية وأيضاً تشجيعهم على حضور المباريات الرسمية لبلدانهم في البطولة على استاد البحرين الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية، حيث أكد عارف المناعي أن اتحاد الكرة متمثلاً باللجنة التنفيذية حريص على تقديم كامل الدعم للجاليات عبر سفارات بلدانها في المملكة بتوجيهات من رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.
من جانبه، أعرب مسئولي سفارات الدول المشاركة في البطولة عن بالغ شكرهم  وتقديرهم لاتحاد الكرة على تعاونه الدائم معهم بتسهيل كافة الأمور، مشيرين إلى أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الترويج المثالي للجاليات لحضور الفعالية الخاصة التي ستقام في مجمع السيف وأيضاً منافسات البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً