العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

فجر جاسم تنال الماجستير التنفيذي في إدارة المنظمات الرياضية

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

نالت مدير إدارة العلاقات العربية والدولية في اللجنة الأولمبية البحرينية فجر جاسم حسن شهادة الماجستير التنفيذي في إدارة المنظمات الرياضية من جامعتي "لوفين" البلجيكية و"لوزان" السويسرية وذلك تحت إشراف اللجنة الأولمبية الدولية ضمن برنامجها الخاص بالتضامن الأولمبي.

وتسلمت فجر إفادة التخرج من نائب المدير العام باللجنة الأولمبية الدولية "بيري ميرو" في حفل التخرج الذي أقيم بالمتحف الأولمبي في مدينة لوزان السويسرية بحضور عدد من المسئولين في اللجنة الأولمبية الدولية وممثلي اللجان الأولمبية الوطنية بالإضافة إلى الطلبة الخريجين.

وتناول بحث التخرج لفجر جاسم موضوع "إشراك اللجنة الأولمبية البحرينية وشركائها في استراتيجية التسويق" والذي حظي بإعجاب وتقدير مسئولي اللجنة الأولمبية الدولية والحضور، حيث قامت فجر جاسم بالحديث عن موضوع بحثها في العرض الذي قدمته أمام المشرفين على برنامج الماجستير وشرحت خلاله أهم النقاط والتوصيات والدراسات التي تناولها موضوع البحث.

وبهذه المناسبة، عبرت فجر جاسم عن بالغ شكرها وتقديرها لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على ابتعاثها لدراسة الماجستير التنفيذي والذي ساهم في إثراء خبراتها العلمية والعملية ليسهم بشكل إيجابي في أداء المهام الموكلة إليها في دائرة العلاقات الدولية والعربية باللجنة الأولمبية.

كما قدمت خالص شكرها وتقديرها للأمين العام عبدالرحمن صادق عسكر على دعمه ومساندته لها للحصول على شهادة التخرج، معربة عن سعادتها الكبيرة بالحصول على هذا المؤهل العلمي الذي يعكس مدى اهتمام اللجنة الأولمبية البحرينية بتطوير وصقل كوادرها الإدارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً