العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

خالد بن عبدالله: متابعة عاهل البلاد وراء الانجاز الدولي وناصر بن حمد أثبت تفوقه عالميا

تواصلت ردود الافعال الايجابية على تحقيق ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمركز الثالث في بطولة العالم للقدرة.

وأشار النائب الثاني لرئيس الاتحاد الدولي للقدرة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة إلى أن حضور عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لسباق بطولة العالم للقدرة يؤكد مدى حرص جلالته على الارتقاء برياضة الفروسية العالمية بالاضافة الى الوقوف الى جانب فرسان الفريق الملكي في مختلف البطولات.

وأكد خالد بن عبدالله الى أن سمو الشيخ ناصر بن حمد بتحقيقه للمركز الثالث على المستوى العالمي اعطى رسالة واضحة بأن سموه قادرا على تحقيق الانجازات المشرفة للمملكة في ظل التحديات والصعوبات التي كانت متواجدة في مسارات السباق، مشيرا الى أن ما تحقق يعد إنجازاً تاريخياً لرياضة القدرة البحرينية على الإطلاق إذ تفوق سموه على العديد من فرسان العالم.

وأكد أن ما تحقق جاء بدعم ومؤازرة جلالة الملك المفدى لرياضة القدرة.

وأضاف أن ما حققه ناصر بن حمد هو خير تتويج لفرسان البحرين وتقدير عن الدعم ومؤازرة جلالة الملك، وأكد أن ما حققه ناصر بن حمد مدعاة للفخر والاعتزاز وهو وسام لجميع الفرسان.

وأشار خالد بن عبدالله أن هذا الانتصار يدل دلاله واضحة على التطور الكبير لرياضة القدرة في مملكة البحرين بفضل دعم جلالة الملك واهتمام وسمو الشيخ ناصر بن حمد ببناء فريق قادر على تحقيق الانجازات الكبيرة والمتميزة على مختلف الاصعدة.

يذكر أن الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة النائب الثاني لرئيس الاتحاد الدولي للفروسية قد مثل الاتحاد الدولي في افتتاح البطولة وحفل توزيع الجوائز في الختام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً