العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

إسماعيل يفتتح دورة الاتحاد الدولي لحراس المرمى

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل اليوم الأحد (18 سبتمبر/أيلول 2016) مراسم دورة الاتحاد الدولي لكرة القدم لحراس المرمى، وذلك في بيت الكرة البحرينية في الرفاع.

ويحاضر في الدورة المحاضر السعودي حمد اليامي، وتستمر حتى الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

وبلغ عدد المشاركين 29 متدربا، ووسط حضور لمدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري والمحاضر خضير عبدالنبي ومساعد المحاضر عبدالعزيز بوحاجيه، والمنسق الإداري يوسف النعيمي.

وخلال كلمته في حفل الافتتاح، أكد الأمين العام للاتحاد أن إقامة الدورة يأتي ضمن إطار خطة الاتحاد المتكاملة وعبر لجنة التطوير والتدريب في الإدارة الفنية؛ لتطوير منظومة العمل الفني للكفاءات الوطنية في مختلف المجالات.

وبين إسماعيل أن الدورة تعتبر تواصلا لسلسلة من الدورات المختلفة التي يحرص الاتحاد على تنظيمها، وذلك وفقا لتوجيهات رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

ونوه بالدور بالبارز الذي تلعبه الدورات في رفد المشاركين بمخرجات فنية كبيرة تعود بالإيجاب على المستويات الفنية في كرة القدم بالمملكة.

وأشار إلى أهمية تحقيق الاستفادة من قبل المشاركين، موضحا الدور الهام لمحاضر الدورة حمد اليامي المشهود له بالكفاءة في مجاله.

وتمنى إسماعيل في ختام حديثه التوفيق لجميع المشاركين. 

والمتدربون المشاركون هم:رشيد بخاري، أحمد الكوهجي، جعفر القصاب، حسين حرم، حسين سند، حمد الرويعي، حمد الدوسري، سرحان بوهزاع، سيد أنور محفوظ، سيد شبر علوي، صلاح سلمان، عارف العريض، عباس طوق، عبدالله بلال، عبدالله سعد، عبدالله عيسى، علي سعيد، محبوب الدوسري، محسن عبدالوهاب، محمد أحمد، محمد جناحي، ناصر الدوسري، يوسف أحمد، يوسف تاج، يوسف عيسى، أحمد فتحي(مصر)، شاكر البلوشي(عمان)، عصام مصطفى(مصر) وزاهر شلار(سوريا).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً