العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

"VIVA البحرين" تدعم قطاع الأعمال بتدشين مركز بيانات "VIVA DataCenter"

أعلنت VIVA البحرين عن تدشين مركز بيانات "VIVA DataCenter" وفق المعايير العالمية لمراكز البيانات من الطراز الثالث "tier-3". وستتمكن الشركات من خلال هذا المركز الجديد من إدارة وتخزين بياناتها بطريقة أكثر كفاءة وأقل كلفة مع أحدث بنية تحتية للبيانات والتي تتضمن مجموعة متكاملة من الحلول التكنولوجية.

هذا ويمكن للشركات والمؤسسات في كلا القطاعين الحكومي والخاص، بما في ذلك شركات الخدمات المصرفية والتأمين وغيرها الاستفادة من مركز البيانات الجديد الذي يدمج التخزين الاحتياطي مع مواصفات أمنية عالية لحفظ البيانات البالغة الأهمية. ويقدم  DataCenter VIVAخدمة استضافة البيانات إضافة إلى إمدادات الطاقة عالية المرونة مما يوفر حلول معلوماتية في بيئة آمنة على مدار الساعة.

وسيوفر  VIVA DataCenterحلولاً مريحة وبسيطة لاستضافة البيانات تحت مراقبة وإدارة فريق من متخصصي تكنولوجيا المعلومات على مدار الساعة لتتمكن الشركات من استعادة بياناتها فوراً في الحالات الطارئة ومواصلة أعمالها دون أي انقطاع. ومع مواصفات المركز الأمنية العالية التي تشمل نقاط بايومترية، سيتكفل VIVA DataCenter بحماية بيانات الشركات بشكل كامل ومراقبتها في المركز الجديد.

وتعليقاً على هامش الموضوع، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، عليان الوتيد: "تلتزم VIVA البحرين بالاستثمار في أحدث حلول تكنولوجيات المعلومات والاتصالات وتعزيز بنيتها التحتية التي من خلالها يمكننا دعم زبائننا في قطاع الأعمال ومواصلة الاستثمار في تعزيز البنية التحتية للاتصالات في مملكة البحرين. فعند إطلاق DataCenter VIVA، تأكدنا من أن المركز يتوافق مع معايير الجودة العالية لخدماتنا ويتماشى مع نهجنا الذي يقوم على فكرة تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تجمع بين الفعالية والكفاءة من حيث الكلفة".

هذا ويتميز DataCenter VIVA بإمكانية تخصيص مساحات للبيانات ومستويات عرض النطاق الترددي والطاقة وسرعات الإنترنت وفقاً لمتطلبات كل شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات مقابل أقل كلفة. يذكر أن المركز الجديد مدعوم بتقنية الألياف البصرية، التي تربط مركز البيانات بكابلات دولية لتمكين الشركات من التوسع دولياً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً