العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

"فندق أورانج سويتس" الانتهاء من التجهيزات قبيل الافتتاح في أكتوبر

أعلن فندق أورانج سويتس، أول استثمار لشركة أحمد شريف في قطاع الضيافة في مملكة البحرين، عن الانتهاء من التجهيزات الأخيرة للفندق قبل افتتاحه الرسمي المزمع في شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2016.

وتسعى شركة أحمد شريف ضمن خططها التوسعية إلى دخول قطاع الضيافة بافتتاح الفندق الأول لها في قلب الجفير، إحدى أهم الوجهات السياحية في مملكة البحرين. ويدار فندق أورانج سويتس – البحرين من قبل مجموعة باركسايد، إحدى الشركات الرائدة في قطاع الضيافة والفندقة، وقد حصل الفندق على اعتماد "سلام ستاندرد جولد" المرموق الذي يجعل منه الوجهة المثلى لزوار مملكة البحرين من العوائل وأصحاب الأعمال.

ويهدف فندق أورانج سويتس لبناء سمعة طيبة كأحد الفنادق الراقية والمتميزة بأفضل المرافق والخدمات. كما يتمتع الفندق بوفرة مرافق ووسائل الراحة التي تعكس تفوقه في مجال الضيافة من خلال أجنحته المصممة خصيصاً لتلائم الإقامة لفترات طويلة أو قصيرة.

وبهذه المناسبة، صرح العضو المنتدب لفندق أورانج سويتس، محمود شريف، قائلاً: "بالنيابة عن فندق أورانج سويتس، يسعدني جداً الإعلان عن الانتهاء من المراحل الأخيرة للمشروع وإننا على استعداد كامل للافتتاح الرسمي. ونرى في هذا الفندق ذو 4 نجوم الجديد أحد أكبر استثمارات شركة أحمد شريف والذي من شأنه أن يحقق تطلعات الشركة لتكون واحدة من أكبر الشركات في المملكة. ويؤكد افتتاحنا للفندق الذي يتميز بموقعه في قلب الجفير وتوافقه كلياً مع أحكام الشريعة الإسلامية، على ريادة فندق أورانج سويتس وتفرده في مايقدمه من خدمات ومرافق. ومع الطلب المتزايد على الفنادق العائلية، نسعى لنكون ضمن أوائل الفنادق التي توفر لزوارها راحة تامة وتمنحهم بيئة ملائمة سواءً كانوا في رحلة عمل أو سياحة."

ويمنح فندق أورانج سويتس – البحرين زواره ميزة الاختيار بين نوعين من الأجنحة ذات المواصفات العالمية، وهما جناح ديلوكس وجناح بريميوم. وتحتوي أجنحة ديلوكس على غرفة معيشة منفصلة وطاولة طعام، لتمنح الزوار بيئة منزلية أنيقة ومليئة بالدفء. أما أجنحة بريميوم فهي تبدأ من الطابق 24 فما فوق ويوجد في هذه الأجنحة المريحة غرفة معيشة فسيحة تقدم للضيوف مناظر طبيعية مميزة تطل على البحر وأفق المدينة. وتسهم هذه الميزات بجعل أورانج سويتس أحد أبرز الفنادق في المملكة.

ويتميز فندق أورانج سويتس البحرين بحصوله على اعتماد "سلام ستاندرد جولد" المرموق الذي يضمن وجود العديد من المرافق الملائمة للعوائل حيث تمنحهم الخصوصية والراحة الكاملة، إضافة إلى عدم تقديم المشروبات الكحولية أو منتجات لحم الخنزير مما يجعله الوجهة المثلى للزوار المسلمين. وتم تجهيز الفندق بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية ومرافق لأصحاب الأعمال كغرف للاجتماعات، ومركز للأعمال حديث ومتطور، ومقهى، ومطعم ذو إطلالة بانورامية، وبركة سباحة على السطح، ومركز لياقة بدنية، وغرفة صلاة واسعة.

ويعد مقهى "أورانج كافيه" ومطعم "ريستو O" ضمن مايقدمه فندق أورانج سويتس من مرافق للزوار. ويتواجد مقهى أورانج كافيه في الطابق الأول ويعمل على مدار الساعة، ويقدم مطعم "ريستوO " أطباق شهية تمنح زواره تجربة تناول طعام فريدة من نوعها مع مشاهدة المناظر البانورامية الأخاذة للمدينة. وبإمكان زوار المطعم الراقي والمتواجد في الطابق 35، الاختيار من مجموعة متنوعة من الأطباق من مطابخ مختلفة منها المطبخ الشرق الأوسطي والآسيوي والشرقي والمطبخ الأوروبي.

ويوفر فندق أورانج سويتس مرافق صحية ورياضية تشمل ملاعب الإسكواش والتنس، وغرفة بخار وساونا، وبركة سباحة على السطح، ومركز لياقة بدنية مجهزة كلياً بأحدث المعدات ومتوفرة للرجال والسيدات على حدة، كما تتوفر غرفة ألعاب لكرة الريشة وتنس الطاولة وغيرها. ويحتوي الفندق على صالون للرجال وسبا وصالون خاص للسيدات، وثلاثة غرف للمساج المحترف وحمام مغربي.

ويعتبر فندق أورانج سويتس ذو 37 طابقاً و128 جناحاً الوجهة الملائمة للعائلات ورجال الأعمال الزائرين للمملكة لما يوفر لهم من راحة قصوى وبيئة منزلية متكاملة. ويعد الفندق أول مشاريع شركة أحمد شريف في قطاع الضيافة في المملكة وهو أحد الفنادق الحاصلة على اعتماد "سلام ستاندرد جولد" المرموق في مملكة البحرين مما يجعله منافس رئيسي للفنادق العائلية ولفنادق ذات 4 و5 نجوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً