العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو… "Huawei Matebook" ينضم إلى إعلان مايكروسوفت الساخر من "iPad Pro"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

هواوي لا تريد أن تترك كل المتعة لشركة مايكروسوفت. في الشهر الماضي، قامت شركة مايكروسوفت بإصدار إعلان ترويجي تسخر فيه من iPad Pro. وذلك وفق ما نقله موقع "electrony" التقني أمس السبت (17 سبتمبر / أيلول 2016).

وإستغلت شركة مايكروسوفت هذه الفرصة لتعرض للمشاهدين بأن Surface Pro 4 يوفر لوحة تتبع، ومعالج أقوى، وتطبيقات Office الكاملة، فضلا عن منافذ إضافية، في الوقت الذي حصل فيه iPad Pro على لوحة مفاتيح فقط.

الآن، قامت شركة Huawei بدورها بإصدار إعلان تشويقي تعرض فيه بعض مزايا جهازها اللوحي الهجين Matebook بما في ذلك الوزن الخفيف، ومستشعر بصمات الأصابع، وهي الميزات التي يفتقدها كل من Surface Pro 4 و iPad Pro مع العلم بأنه يعمل كذلك بنظام Windows 10 الكامل على غرار Surface Pro 4، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه لا يمتلك كل تلك النوافذ المتاحة في جهاز مايكروسوفت، ولكن يأتي بدلا من ذلك مع أكسسوار يتيح لك الإستفادة من منفذ USB Type-C الوحيد في الجهاز لإضافة المزيد من المنافذ.

بطبيعة الحال، هذا الإعلان التشويقي لن يعجب الكثير من عشاق العلامة التجارية لشركة أبل، ولكنه لا يزال إعلان تشويقي ممتع ويعرض بعض الأشياء التي تتفوق فيها لوحيات Windows 10 على لوحيات iPad.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا