العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

ناهد جاسم: تدريباتنا على أجهزة «متواضعة» وسعينا لذهب «خليجية الجمباز»

ناهد جاسم
ناهد جاسم

أكدت مديرة منتخبات الجمباز ناهد جاسم أن المنتخب سعى لتحقيق الميداليات الذهبية في البطولة الخليجية للجمباز التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، ولكن «قدر الله وما شاء فعل».

وأوضحت في حديثها لـ «الوسط الرياضي» أن الانجاز الذي تحقّق في البطولة يؤكد المكانة المرموقة التي تتمتع بها لعبة الجمباز، وقالت: «نتمنى المزيد من الدعم عبر توفير الأجهزة الخاصة بالتدريبات، إذ شاركنا في عدة ألعاب لا نمتلك أجهزة خاصة بالتدريب عليها». وتابعت «حصلنا على المركز الثاني في منافسات الفرق لفئتي الأشبال والناشئين، والمركز الثالث في الشباب والعموم، إضافةً إلى المركز الثالث في فردي الأشبال». وأضافت: «منتخبات الجمباز تتدرب على صالة مدرسة وأجهزة متواضعة، نتمنى توفير الأجهزة الخاصة باللعبة ومكان ملائم للتدريب عليه». وأشارت إلى أن تدريبات منتخبات الجمباز تقام بواقع 3 أيام في الأسبوع طوال العام، «وقبل البطولة الخليجية الأخيرة، كثفنا التدريبات بشكل يومي، وذهبنا إلى معسكر تدريبي في الدوحة، المنافسة كانت قوية وصعبة وسعينا لتحقيق الميداليات الذهبية». وبينت أن المنتخبات الأخرى تمتلك إمكانات مغايرة عن الإمكانات المتاحة في البحرين، ما أدى إلى حصولهم على الميداليات الذهبية.

وأثنت مديرة المنتخبات ناهد جاسم على الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة اتحاد الجمباز لتوفير كامل الدعم للمنتخبات، مشيدةً في الوقت نفسه بجهود اللجنة الأولمبية البحرينية وحرصها على متابعة المنتخبات، مشيرةً إلى أن الطموح يراود المنتخبات بتحقيق المزيد من الانجازات. وقدمت الشكر والتقدير للجهازين الفني والإداري على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها.

العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً