العدد 5122 - الأربعاء 14 سبتمبر 2016م الموافق 12 ذي الحجة 1437هـ

رئيس اتحاد الكرة في بيرو: جاريكا يقوم بعمل جيد مع المنتخب

الأرجنتيني ريكاردو جاريكا
الأرجنتيني ريكاردو جاريكا

أكد ادوين أوبيدو، رئيس اتحاد بيرو لكرة القدم أنه سعيد بالعمل، الذي يقوم به الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، المدير الفني لمنتخب بلاده.

وقال أوبيدو في تصريحات صحفية على هامش اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" أمس الأربعاء في العاصمة البيروفية ليما: "جاريكا يقوم بالأشياء على نحو جيد وتحلى بالشجاعة عندما ضم لاعبين يبلغون 20 و21 عاما لدعم الفريق في المستقبل".

ويرى أوبيدو أن العمل الذي يقوم به جاريكا مع المنتخب الأول يجب أن يتماشى ويتوافق مع العمل الذي يتم في منتخبات الشباب، تحت إشراف الأرجنتيني الآخر دانيل أحمد.

وبعد الهزيمة، التي مني بها المنتخب البيروفي أمام بوليفيا في مدينة لا باز الأسبوع الماضي، ثارت العديد من الشائعات حول إحتمالية رحيل جاريكا عن منصبه عقب لقاء الفريق مع الإكوادور، كما تكهنت بعض وسائل الإعلام أن مواطنه دانيل أحمد هو من سيخلفه على رأس القيادة الفنية للمنتخب الأول، رغم افتقاره للخبرة اللازمة لتولي هذه المهمة.

ولكن نجح المنتخب البيروفي بعد مباراته مع بوليفيا بأربعة أيام في التفوق على الإكوادور 2/1 في ليما، لتنقلب الأحزان إلى أفراح ويتلقى جاريكا (59 عاما) وابلا من عبارات الإشادة، لتثور الشكوك حول مصيره.

ويحتل منتخب بيرو بعد مرور ثماني مراحل من أصل 18 مرحلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد سبع نقاط.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً