العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ

قادري: الخليج يتطلع لاستعادة الاتزان أمام الباطن بالدوري السعودي

شدد التونسي جلال قادري مدرب فريق الخليج اليوم الأربعاء على أن فريقه يتطلع للظفر بنقاط الفوز على ضيفه فريق الباطن بعد غد الجمعة (16 سبتمبر/ أيلول 2016) في المرحلة الثالثة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم، واستعادة الاتزان مرة أخرى بعد البداية المهتزة في المسابقة.

وأشار قادري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، إلى أنه يدرك صعوبة المباراة كون فريقه يمر بمرحلة انتقالية حاليا بجانب تطور فريق الباطن، الذي يعتبر من الفرق الجيدة، عطفاً على بدايته في الدوري بخسارته الصعبة من الهلال وفوزه على الشباب

وأوضح قادري "حاولنا استغلال فترة التوقف بإقامة معسكر داخلي لمدة أسبوع، تخلله مباراة ودية مع الفتح والتي كسبناها بهدف دون رد".

وأضاف "كان عندي هدفين أساسيين من خلال المعسكر وهو معرفة خصائص لاعبي الفريق ونقاط قوتهم وضعفهم، لاسيما وأن الفريق تغيرت عناصره عن الموسم الماضي بنسبة 80% تقريباً، أما الهدف الثاني هو تحسين الجانب البدني حيث كشفت الاختبارات اللياقية عن حاجتهم لذلك وقد عملنا على ذلك".

وأشاد قادري بلاعبي الخليج (الملقب بالدانة) وبتفاعلهم خلال المعسكر بتطبيق المطلوب منهم حيث كان التدريب على فترتين صباحية ومسائية حيث أظهر اللاعبون حماسهم الكبير للوصول إلى الجهوزيه المطلوبة.

وكشف قادري أن كافة اللاعبين جاهزين بدنياً وفنياً لخوض مواجهة الباطن، ما عدا المدافع التوجولي سادات، الذي أظهر جاهزيته البدنية من خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الافريقية بانتظار الأمور الإدارية التي يعمل عليها الجهاز الإداري لإنهائها لكي يشارك في لقاء الباطن بصفة رسمية.

وألمح مدرب الخليج إلى أنه تابع فريق الباطن، الذي وصفه من الفرق المتميزة، وقد استعد جيداً في معسكر قطر وحقق نتائج جيدة أمام فرق قطرية.

وأكد قادري أنه سيسعى مع الدانة من خلال الواقعية، وحسن التصرف بحصد أكثر عدد ممكن من النقاط خلال مباراتي الباطن والنصر، ثم الفوز على الوحدة في كأس ولي العهد، حتى يستعد الخليج بشكل أكبر خلال فترة التوقف الثانية حيث سيكون هناك ثلاثة أسابيع كافية لكي يعود الدانة إلى ثوابته خلال الموسم الماضي وتقديم المستويات المنتظرة.

وتمنى قادري من جماهير الخليج مساندة فريقها في هذه المرحلة الانتقالية نفسياً ومعنوياً كونهم من الأوراق المهمة لتحقيق الأهداف، وبإذن الله سيعود الخليج كما عهده محبيه بتحقيق الانتصارات وتقديم المستويات الجميلة في دوري جميل .

من جانبه، أكد مسلم آل فريج حارس مرمى فريق الخليج أن فريقه عاقد على العزم على الفوز على ضيفه فريق الباطن المنتشي بفوزه على الشباب، موضحا أن هذا لن يثني عزم لاعبي الدانة على تقديم مباراة كبيرة باحترام المنافس، وتحقيق النقاط الثلاث التي تؤكد عودة الخليج إلى وضعه الطبيعي في المسابقة.

وقال حارس الخليج "لقد استعد الفريق جيداً من خلال المعسكر الداخلي حيث خضنا مباراة ودية مع الفتح، وكسبناها بهدف دون مقابل، وقد وقف المدرب على جاهزية الفريق بشكل أكبر".

وتمنى ال فريج من جماهير الخليج الحضور في مدرجات ملعب الراكة، الذي سيقام عليه المباراة، بشكل فعال، مشيداً بالحضور الفعلي لجماهير الخليج في مباراة الحزم، والتي تأهل خلالها الفريق إلى دور ال 16 لكأس ولي العهد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً