العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشيخة ثاجبة بنت محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أرملة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خليفة بن حمد بن عيسى بن علي آل خليفة، ووالدة كُلٍّ من: الشيخ حمد والشيخ راشد والشيخ خالد والشيخ عبدالله والشيخ عيسى آل خليفة. وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الأربعاء) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة الحنينية. تقبل التعازي للرجال في مجلس الشيخ راشد بن خليفة بن حمد آل خليفة بالرفاع، وللنساء في منزل المرحوم الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة بالرفاع الغربي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن الشيخ محمد علي الحجازي، والد كُلٍّ من: وائل ومحمد وعيسى، عن عمر ناهز 73 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل 859 طريق 212 مجمع 802 بالقرب من نادي مدينة عيسى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد جمعة عبدالله عبدالكريم، والد كُلٍّ من: عبدالله وهاني، عن عمر ناهز 71 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع الإمام علي بن أبي طالب بمنطقة قلالي، وللنساء في منزل المتوفى رقم 354 طريق 1311 مدينة عيسى 813.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب سلمان عبدالله علي عبدالله هلال. تقبل التعازي للرجال في مأتم فاطمة الزهراء بمنطقة المعامير، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب خليل إبراهيم عيد (من منطقة كرزكان).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً