العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ

محافظ العاصمة: تزكية عيسى بن علي رئيساً لاتحاد السلة تأكيداً لمكانته الرياضية وامتداداً لمسيرة والده كأول رئيس للاتحاد

المنامة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

هنأ محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة حفيد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الرياضي بمناسبة تزكيته رئيساً للاتحاد البحريني لكرة السلة للدورة الانتخابية القادمة.

وأكد محافظ العاصمة أن تزكية سموه جاءت تأكيداً للمكانة التي يتمتع بها في الوسط الرياضي البحريني كونه من الكفاءات القيادية الشابة في مملكة البحرين، وإسهاماته البارزة في دعم الحركة الرياضية بالمملكة، وقدرته على التطوير والنهوض بلعبة كرة السلة امتداداً لمسيرة والده سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، الرئيس الأول للاتحاد البحريني لكرة السلة.

وأعرب سعادته عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة في مهمته الرياضية المقبلة للنهوض بلعبة كرة السلة إلى أعلى المراتب تحقيقاً للإنجازات الرياضية المشرفة على مستوى المنتخبات والأندية الوطنية.

ومن جانب آخر، أشاد محافظ محافظة العاصمة بالجهود الكبيرة التي بذلها النائب عادل عبدالرحمن العسومي الرئيس السابق للاتحاد البحريني لكرة السلة ومجلس إدارته لتطوير اللعبة ومسابقاتها، مما ساهم في تحقيق الانجازات وبناء قاعدة جماهيرية للعبة في السنوات الأخيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً