العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ

بداية واعدة لبالوتيلي مع نيس في الدوري الفرنسي

 حقق المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي بداية واعدة مع فريقه الجديد نيس بتسجيله ثنائية في المباراة التي فاز بها أصحاب الأرض على جارهم المتوسطي مرسيليا 3-2 أمس الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدين نيس بفوزه الثالث إلى بالوتيلي والوافد الجديد الآخر ويلان سيبريان الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 87.

وافتتح بالوتيلي، المنتقل من ليفربول الانجليزي بعد أن لعب الموسم الماضي مع فريقه السابق ميلان على سبيل الإعارة، التسجيل لنيس في الدقيقة 7 من ركلة جزاء انتزعها الايفواري جان سيري من وليام فانكور الذي كان يخوض مباراته الأولى مع مرسيليا بعد انتقاله إليه من روما الايطالي على سبيل الإعارة.

لكن مرسيليا أدرك التعادل سريعا عبر فلوران توفان بتسديدة قوية بيمناه اثر تمريرة من البلجيكي ارون لييا ايسيكا (14) ثم تقدم في الشوط الثاني من ركلة جزاء نفذها بافيتمبي غوميس بعد خطأ داخل المنطقة من فنسان كوزييلو على الغيني بونا سار (72).

لكن "سوبر ماريو" ضرب مجددا وأدرك التعادل لنيس في الدقيقة 78 بكرة رأسية اثر مجهود فردي مميز للبرتغالي ريكاردو بيريرا على الجهة اليمنى.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أطلق سيبريان القادم من لنس كرة صاروخية من خارج المنطقة اخطأ الحارس يوهان بيلي في تقديرها (87) ليتسبب بالهزيمة الثانية لفريقه في أربع مباريات ويهدي نيس نقطته العاشرة من أصل 12 ممكنة، فلحق بموناكو إلى صدارة الترتيب مع أفضلية الأهداف لمصلحة نادي الإمارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً