العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... يوفنتوس يخرج من عطلة نهاية الأسبوع وحيدا في الصدارة بفضل روما والأمطار

 خرج يوفنتوس، بطل المواسم الخمسة الأخيرة، من عطلة نهاية الأسبوع وهو يتصدر وحيدا وذلك بفضل هدية من روما والأحوال المناخية التي عطلت مباراة جنوى وفيورنتينا اليوم الأحد (11 سبتمبر/أيلول 2016) في المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان يوفنتوس افتتح المرحلة السبت بفوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه على ساسوولو 3-1، فتربع وحيدا على الصدارة ثم بقي الوضع على حاله بعد مباريات الأحد وذلك لان جنوى وجاره سمبدوريا كانا الوحيدين القادرين على اللحاق به بعد فوزهما بمباراتيهما الأوليين.

لكن الأمطار الغزيرة تسبب بتوقف مباراة جنوى وفيورنتينا على ملعب "ماراتسي" بعد مرور 28 دقيقة حين كانت النتيجة صفر-صفر، فيما توقفت مباراة روما وسمبدوريا على الملعب الاولمبي في العاصمة بعد انتهاء الشوط الأول والضيوف في المقدمة 2-1 بعد أن تخلفوا بهدف للمصري محمد صلاح بكرة رأسية اثر عرضية من الأرجنتيني دييغو بيروتي (8) قبل أن يردوا بهدفين للكولومبي لويس مورييل بتسديدة "طائرة" رائعة بعد تمريرة طويلة من فاسكو ريجيني (18) وفابيو كوالياريلا اثر ركلة ركنية نفذها الارجنتيني ريكاردو الفاريس (41).

وبعد تأخر لأكثر من 45 دقيقة قرر حكام المباراة مواصلتها وتمكن البديلان القائد الأسطوري فرانشيسكو توتي والبوسني ادين دزيكو من قلب الطاولة على سمبدوريا ومنح فريقهما نقطته السابعة ليصبح بذلك على المسافة ذاتها من نابولي الثاني وبفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر.

وأدرك دزيكو التعادل لروما في الدقيقة 61 اثر كرة بينية متقنة من توتي الذي خطف هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء انتزعها دزيكو بالذات.

وعلى ملعب "سان سيرو"، لم يستفد ميلان من عاملي الأرض والجمهور لكي يحقق فوزه الثاني وسقط أمام اودينيزي بهدف قاتل سجله الكرواتي ستيبيه بيريتسا في الدقيقة 88 من المباراة التي توقفت لبعض الوقت بسبب إصابة مدافعه لوكا انتونيلي في الشوط الثاني اثر سقوطه على رأسه ما اضطر النادي اللومباردي إلى نقله للمستشفى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا