العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

أحمر المبارزة يتألق في عربية الأردن ويعانق الذهب

أم الحصم – اتحاد المبارزة 

تحديث: 12 مايو 2017

أحرز المنتخب الوطني للمبارزة في ضمن منافسات بطولة الأشبال ذهبية مسابقة الفرق بالبطولة العربية بالأردن وضم الفريق كل من اللاعبين علي هاني، عبدالكريم عيسى وسعود خليفة.

كذلك تمكن المنتخب الوطني من احراز برونزية سلاح الفلوريه في مسابقة الفرد حيث حصدها اللاعبين حمد خليفة والمركز الثالث مكرر علي العميري، وضمن مسابقة فئة الأشبال أحرز المنتخب الوطني فضية سلاح الايبيبه من قبل اللاعب عبدالكريم عيسى، ذهبية فرق سلاح الايبيه لفئة الأشبال وحققها اللاعبون سعود خليفة وعبدالكريم عيسى، فضية سلاح الفلوريه لفئة الأشبال للفرق وضم الفريق كل من اللاعبين عبدالكريم عيسى، علي العميري، سعود خليفة، وأحرز اللاعب حمد خليفة ضمن فئة الناشئين الميدالية البرونزية في مسابقة فردي سلاح الفلوريه، كما احرز اللاعب حمد خليفة ذهبية سلاح الايبيه.

ومن المقرر أن يسدل الستار على البطولة العربية مساء اليوم الخميس بالعاصمة الأردنية عمان، وقد قدم منتخبنا الوطني للمبارزة حتى الآن مستوى مشرف وقوي رغم المنافسة العربية القوية في جميع المسابقات والفئات.

وتمكنت اللاعبة البحرينية سمية خالد من تحقيق الميدالية الذهبية والفضية في منافسات سلاح الايبيه لفئة تحت 15 سنة، وتمكنت اللاعبة مرام محمد من تحقيق الميدالية البرونزية في سلاح السابر واللاعبة ليلى حققت برونزية سلاح الفلوريه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً