العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

"الحداد موتورز" تقدم حملة ما بعد المبيعات على صيانة العجلات

تقدم الحداد موتورز فرصة قيمة لزبائنها للاستفادة من حملة ما بعد المبيعات الصيفية، وذلك حرصاً منها على حماية المستهلك مادياً وجسدياً. وتشتمل الحملة على عروض خاصة وجذابة على العديد من خدمات صيانة العجلات، مما يصب في مصلحة تأمين زبائن الوكالة الكرام وعائلاتهم واستثماراتهم في سيارات مرسيديس-بنز.

وتتربع احتياطات السلامة على قمة أولويات الحداد موتورز، مما دفع بالإدارة وفريق الخدمات إلى تقديم الحوافز اللازمة لتأمين سلامة ملاك سيارات مرسيديس-بنز، حرصاً منها على تجربة قيادة آمنة للجميع. هذا ويتيح العرض الحصري لزبائن الحداد موتورز فرصة شراء أربع عجلات "بيريلي" (Pirelli) بسعر ثلاث.

وفي هذا الصدد، علق مدير عام الحداد موتورز، غريم نيوبورت على العرض قائلاً: "إن احتياطات السلامة والأمان كانت وستظل كبرى أولويات مرسيديس-بنز. وقد لاحظنا تزايد وتيرة الحوادث المرورية في فصل الصيف في المنطقة، مما يدعونا لتحفيز الزبائن على حجز موعد في أقرب فرصة لفحص عجلات سياراتهم والتأكد من ملاءمتها لطرق وأجواء البحرين، وذلك لتأمين سلامتهم وسلامة أحبائهم. ونؤكد بدورنا على أن الاستثمار في سيارة مرسيديس-بنز يعني الاستثمار في رعايتنا الدائمة والمستمرة لزبائننا الكرام."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً