العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

سارة عتيق تتوشح بالذهب وتنافس بقوة في العربية والإفروآسيوية للأثقال

البطلة البحرينية سارة عتيق في البطولة العربية لرفع الأثقال
البطلة البحرينية سارة عتيق في البطولة العربية لرفع الأثقال

أم الحصم - الاتحاد البحريني لرفع الأثقال 

06 سبتمبر 2016

توجت البطلة البحرينية سارة عتيق بثلاث ميداليات ذهبية بالبطولة العربية لرفع الأثقال المقامة منافساتها بالعاصمة الأردنية عمان، وذلك بعد رفعات الخطف والتي استطاعت وبنجاح من رفع رقمها، إذ تمكنت من رفعه في المعسكر التدريبي الذي أقيم بالبحرين في شهري (يوليو/تموز) و(أغسطس/آب). ونجحت البطلة البحرينية سارة عتيق في رفع ثلاث محاولات في رفعة النطر، وتمكنت من رقمها الشخصي 76، وبهذا استطاعت أن تتفوق في المجموع العام لتتوج بثلاث ميداليات ذهبية على المستوى العربي مقدمة بذلك مستوى وأداء رائعاً ومشرفاً يعكس مدى الاهتمام الذي تحظى به رياضة المرأة بمملكة البحرين.

واحتلت ابنة البحرين عتيق المركز الثالث في البطولة الإفروآسيوية وتوجت بثلاث ميداليات برونزية، وشاركت في هذه المنافسة قرابة 40 دولة في البطولات المذكورة وشهدت منافساتها أقوى المنافسات على مستوى الرجال والسيدات.

وتعتبر الرباعتان البحرينيتان المتميزتان سارة عتيق وزهراء محفوظ نتاج وحصيلة البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب، وللمرة الأولى بالنسبة إلى عتيق المشاركة في الفئة الوزنية 75 كيلوغراماً وذلك بحسب تخطيط الجهازين الفني والإداري. وقد أعربت البطلة البحرينية سارة عتيق عن بالغ سعادتها بالانجاز الرياضي المشرف وحصدها 6 ميداليات ملونة في البطولتين العربية والإفروآسيوية، مهدية هذا الإنجاز للقيادة الرشيدة، والشعب البحريني الوفي، وإلى مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال، وعلى رأسه الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، مؤكدة أنها ستواصل مسيرتها في هذه الرياضة وحصد المزيد من الإنجازات للبحرين.

العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً