العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

إصابة جديدة للحارس نافاس تؤخر عودته لتشكيلة ريال مدريد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى نادي ريال مدريد صدمة خبر محزن، بعدما تأكد عدم تعافي حارس مرماه الكوستاريكي الدوليّ، كيلور نافاس، وتعرضه إلى إصابة واحتياجه إلى مدة أكبر للتعافي منها.

ووفقًا لما كشفت عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من ريال مدريد، فإن الجهاز الفني للفريق شعر بخيبة أمل بسبب عدم وصول نافاس إلى الجاهزية البدنية، واحتياجه إلى فترة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع للتأهيل والمشاركة في مباريات الفريق..

وكان من المتوقع أن يتواجد في تشكيلة الفريق حسب جدول علاجه المعد مسبقًا، وأن يشارك في مباراة الميرينغي القادمة أمام أوساسونا، ولكن عدم تعافيه من الإصابة سيؤجل ظهوره رفقة الفريق المدريدي إلى مباراة لاس بالماس بالجولة السادسة من الليغا، وغيابه 3 مباريات إضافية.

ومن المطمئن إلى حدٍ كبير في إصابة نافاس، أن إصابته الجديدة لم تكن في نفس مكان إصابته السابقة في وتر أكيليس والتي بسببها خضع لجراحة، أبعدته عن مباريات اللوس بلانكوس منذ بداية الموسم الحاليّ، ولكن الفرنسي زيدان مدرب الفريق مصمم على عدم مشاركة حارسه إلا عند تعافيه بنسبة 100%.

يذكر أن آخر مباراة شارك بها نافاس صاحب 29 عامًا، كانت مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام أتليتكو مدريد، والتي ساهم في جلب اللقب لفريقه الملكي بعد خوض ركلات جزاء ترجيحية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً