العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

مينا تليكوم تعلن عن إطلاق خدمة "LTE-Advanced"

لأول مرة في البحرين

المنامة - شركة مينا تليكوم 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة مينا تليكوم، الشركة الأقوى في تقديم خدمات البرودباند في مملكة البحرين وهي شركة استثمارية تابعة لبيت التمويل الكويتي – البحرين، عن طرحها لتقنية الجيل الرابع المتقدمة (LTE-Advanced).

إن مينا تليكوم هي أول شركة اتصالات في البحرين قامت بتقديم تقنية واي ماكس (WIMAX)، وشبكة الجيل الرابع (4G LTE). وهي الآن تعلن عن إطلاق خدمة LTE-Advanced.

إن LTE-Advanced هي التقنية الأحدث للهواتف المتنقلة، وتفوق في سرعتها شبكة الجيل الرابع (4 G LTE) بما توفر من سرعات تنزيل رائعة، وأداءً لا يُضاهى، وتغطية أفضل.

وكعادتها، فإن شركة مينا تليكوم تسعى دائما إلى تلبية تطلعات زبائنها وطلبهم المتزايد. إن التطبيقات الإلكترونية المستخدمة تحتاج الى سرعات عالية، وإننا نتوقع تزايد هذا الطلب تصاعديًا بغض النظر إن كان ذلك الطلب لمشاهدة الأفلام عالية الجودة أو لاستخدام كاميرات المراقبة الأمنية استخدامًا واسعًا أو لإدارة تدفق البيانات في الشركات التجارية. ومع خدمة LTE-Advanced، فإننا قادرون على تلبية احتياجات زبائننا.

إن سعي شركة مينا تليكوم لتوفير خدمة LTE-Advanced يعود في رغبتها منح زبائنها خبرةً لا نظير لها تمتاز بسرعات عالية وجودة استثنائية. اذ سيكون بمقدور الزبائن الاستمتاع بمشاهدة المقاطع المرئية والمسموعة ذات الجودة العالية دون التعرض لتأثيرات التخزين الانتقالي للبيانات، وتصفح الإنترنت تصفحًا أسرع من المعتاد، وتنزيل أفلامهم المفضلة ذات تقنية الوضوح العالي في وقت أقل، وممارسة الألعاب على شبكة الإنترنت، وهي مميزات تقدمها شركة مينا تليكوم لإضفاء خبرة غير مسبوقة لزبائنها.

لقد حافظت شركة مينا تليكوم على موقعها الريادي في سوق الاتصالات في البحرين منذ تأسيسها، وهي تمتاز بسجل حافل بالإنجازات وبتقديم أفضل خدمات الاتصالات عبر شبكة الإنترنت إلى زبائنها.

وقد دأبت شركة مينا تليكوم منذ تأسيسها على أن تبقى في طليعة تقنية البرودناد وتطمح إلى الحفاظ على ريادتها في قطاع الاتصالات عبر توفير الخدمات الأحدث.

وتتوزع فروع شركة مينا تليكوم في أماكن يسهل الوصول لها في مجمع التأمينات الاجتماعية، والمحرق، ومجمع كونتري مول-البديع، ومجمع مدينة عيسى، ومجمع الإنماء-الرفاع. وللحصول على المزيد من المعلومات، فضلاً زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت(www.menatelecom.com) أو الاتصال على هاتف رقم 07770 ليكون عملاء خدمة الزبائن لدينا مسرورين لمساعدتكم.

                  

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً