العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

برشلونة سيخوض 6 مباريات مرهقة في ظرف 18 يوم

سلطت صحيفة "سبورت" الإسبانية الضوء على جدول مباريات برشلونة المزدحم خلال شهر سبتمبر الجاري، إذ سيخوض الفريق 6 مباريات في ظرف 18 يوم فقط.

وعلى رغم أن أول مباراة لبرشلونة ستكون في العاشر من الشهر الجاري بعد فترة التوقف الدولي، إلا أن الفريق سيخوض بعدها مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام حتى نهاية الشهر.

وسيواجه البارسا خصمه الأول ديبورتيفو ألافيس يوم السبت القادم في الجولة الثالثة من الليغا، ثم سيستضيف سيلتك الاسكتلندي بعد ثلاثة أيام فقط في بداية مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب برشلونة في 17 من نفس الشهر مباراة أمام ليجانيس، ومن المتوقع أن تكون مباراة صعبة على البارسا على رغم أن خصمه صاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى، فقد تمكن من هزم سيلتا فيغو والتعادل مع اتلتيكو مدريد في أول جولتين، لا سيما وأن المباراة ستقام في معقل الخصم.

أما المباراة التالية فستكون صعبة جداً على برشلونة، إذ سيستضيف أتلتيكو مدريد في منتصف الأسبوع، وبعد ثلاثة أيام سيحل ضيفاً على سبورتنغ خيخون.

في حين سيلعب برشلونة مباراته الأخيرة في هذا الشهر أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا في 28 من الشهر الجاري.

وإليكم الجدول بالتفصيل:-

برشلونة × ديبورتيفو ألافيس (الليغا): 10-9

برشلونة × سيلتك (دوري الأبطال): 13-9

ليجانيس × برشلونة (الليغا): 17-9

برشلونة × أتلتيكو مدريد (الليا): 21-9

سبورتنغ خيخون × برشلونة (الليغا): 24 -9

بوروسيا مونشنجلادباخ × برشلونة (دوري الأبطال): 28-9





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً