العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

التونسي كمال هديدر المدرب القادم لـ «يد الأهلي»

 كمال هديدر
 كمال هديدر

ذكرت صحيفة «الشروق» التونسية في عددها الصادر يوم أمس الأحد (4 سبتمبر/ أيلول 2016) أن المدرب التونسي كمال هديدر قد اتفق مع النادي الأهلي بشكل رسمي على قيادة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي وأنه سيتواجد في البحرين بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وبذلك تكون كرة اليد في النادي الأهلي قد جددت العهد مع المدرسة التونسية التي قادت الفريق الأول في المواسم الأربعة الماضية مع المدرب محمد عبدالله المعتمري والمدرب محمد علي بوغزالة (موسمان متتاليان لكل واحد منهما).

وينتظر أن يشارك الفريق الأول في النادي الأهلي في بطولة الأندية الآسيوية التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان نهاية أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بصفته بطلاً لبطولة الدوري، وقد أوقعته القرعة التي أجريت قبل أيام مع الأهلي الأردني والجيش القطري ومار الياس اللبناني.

العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:30 ص

      مع كثير من الاحترام لكرة اليد التونسية الا ان السؤال ماذا اضاف اخر تونسيان لكرة اليد الاهلاوية بهذه الكيفية من المذربين

    • زائر 2 زائر 1 | 4:34 ص

      كل الاحترام والتقدير إلى زائر 1 اعتقد ان الاستمرار على نفس المدرسة التونسية أفضل ومع الأسف فريق الأهلي هبط مستواه بشكل ملحوظ والدليل نتائجه العام الماضي والفوز بهدف أو يزيد بشق الأنفس وتغيير الأسلوب والطريقة في هذا الوقت غير مناسب

    • زائر 3 زائر 2 | 7:37 ص

      انشاءالله فرق الأهلى بخير بتكاتف الجميع _ ولكن السؤال المحير ماهو سر اختفاء الرئيس عن الظهور لا في صور تعاقدات اللاعبين ولا في الصحافة ولا حتى تصريح عكس ما كان قبل الرآسه لو مساهمات وتوضيح بعض الأمور ومداخلات في البرنامج الرياضي للأخ أسامة الكوهجي

اقرأ ايضاً