العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشيخة شيخة بنت محمد بن خليفة بن حمد آل خليفة، أرملة المرحوم الشيخ فيصل بن حمود آل خليفة، ووالدة كُلٍّ من: الشيخ خليفة والشيخ حمد والشيخ إبراهيم والشيخ زياد آل خليفة. تقبل التعازي للرجال في مجلس الشيخ علي بن جابر بن حمود آل خليفة، وللنساء في منزل المرحوم الشيخ حسن بن سلمان بن حمود آل خليفة رقم 186 طريق 1502 مجمع 915 الرفاع.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم راشد مناحي المريخي، أرملة المرحوم يوسف محمد هزاع الكعبي، ووالدة كُلٍّ من: عبدالله ومحمد وعيسى وأحمد وراشد الكعبي، عن عمر ناهز 76 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة إبراهيم بن سلمان الغتم في منطقة الزلاق، وللنساء في منزل ابنها عيسى رقم 1224 طريق 5634 مجمع 1056 الزلاق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدمحمد سيدحسين حيدر، والد كُلٍّ من: سيدهاشم وسيدعدنان وسيدعلي وسيدإبراهيم وسيدجعفر وسيدقاسم وسيدهادي وسيدحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي بمنطقة الدير، وللنساء في المأتم الغربي اليوم الاثنين فقط، ويومي الثلثاء والأربعاء في مأتم الإمام الهادي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عزيزة كلجراغ، أرملة المرحوم غلام علي شكيب، ووالدة كُلٍّ من: حميد وعبدالرزاق وكيان ونادر وناصر شكيب. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في منزل المتوفاة بمنطقة أبوقوة رقم 3553 طريق 5773 مجمع 457 (سرايا 2).

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن محمد أحمد صالح كاظم، والد كُلٍّ من: محمد ومكي وعبدالغني، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الاثنين) الساعة السابعة صباحاً بمقبرة سار. تقبل التعازي للرجال في مأتم سار الكبير، وللنساء في مأتم أهل البيت بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى توفيق فؤاد بوطه، والد كُلٍّ من: فؤاد وأحمد، عن عمر ناهز 60 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد كانو بمدينة زايد، وللنساء في شقة المتوفى رقم 3030 طريق 1440 مجمع 714 هورة عالي.

انتقل الى رحمة الله تعالى الطفل جعفر صادق عبدالعزيز الزيمور، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الاثنين) الساعة الثامنة صباحاً في مقبرة اللوزة بجدحفص.

انتقل إلى رحمة الله تعالى مجيد عبدالرسول شبيب. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن سلوم بالمنامة، وللنساء في مأتم السلمبادي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن راشد زايد، من منطقة المحرق.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً