العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

وفاة امرأة في قصف من اليمن استهدف جنوب السعودية

الرياض، صنعاء - أ ف ب، د ب أ 

04 سبتمبر 2016

قتلت امرأة سعودية وأصيب رجل وابنه فجر أمس الأحد (4 سبتمبر/ أيلول 2016) في قصف من اليمن طاول مناطف في جنوب السعودية، بحسب ما أفاد الدفاع المدني.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث باسم الدفاع المدني في منطقة جازان الرائد يحيى بن عبدالله القحطاني، أنه «في تمام الساعة 02:10 من صباح يوم الأحد (2310 مساء السبت تغ)، تلقت فرق الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية بمحافظة الطوال، مما نتج عنه وفاة امرأة وإصابة رجل وابنه». وأشارت الوكالة إلى أن الأشخاص الثلاثة سعوديون. وكان ثلاثة أطفال قتلوا في جنوب السعودية جراء قصف من اليمن مطلع الأسبوع الجاري، في حين قتل الأربعاء عنصر من حرس الحدود في قصف استهدف موقعاً حدودياً في منطقة جازان بجنوب المملكة. وشن طيران التحالف العربي عصر أمس (الأحد) غارات جوية استهدفت مواقع يسيطر عليها الحوثيون والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في محافظة الحديدة، (226) غرب صنعاء.

وقال سكان محليون لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن مقاتلات التحالف شنت ثلاث غارات على مواقع الحوثيين وقوات صالح في مديرية الزُهرة التابعة لمحافظة الحديدة.

وأشارت المصادر إلى أن الغارات أسفرت عن تدمير شبكة الاتصالات في المديرية.

وفي محافظة عدن، قتل ثلاثة جنود وأصيب أربعة مدنيين في وقت سابق أمس جراء انفجار عبوة ناسفة في مديرية الشيخ عثمان، شمال محافظة عدن. وقال مصدر أمني في عدن لـ (د.ب.أ) إن مجهولين وضعوا عبوة ناسفة بالقرب من نقطة تفتيش تابعة للجيش. وأضاف المصدر أن المدنيين كانوا متواجدين بالقرب من نقطة التفتيش أثناء انفجار العبوة الناسفة، مضيفاً أنه تم نقلهم إلى أحد المستشفيات في عدن.

العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً