العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

البحرين والبسيتين والنجمة يهزمون الشرقي والاتفاق والمنامة في كأس الاتحاد

فرحة للاعبي النجمة بأحد الأهداف  - تصوير : عقيل الفردان
فرحة للاعبي النجمة بأحد الأهداف - تصوير : عقيل الفردان

حقق البحرين والبسيتين والنجمة بداية مثالية في المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك بانتصاراتهم الثلاثة أمس، إذ تغلب غزال البحرين على الرفاع الشرقي بهدفين من دون مقابل أحرزهما محمد خالد وعبدالله سيف الدوسري، وبالنتيجة نفسها تغلب البسيتين على الاتفاق، وسجل الهدفين سلطان السلاطنة وأحمد سعد.

وحقق النجمة فوزاً لافتاً على المنامة بثلاثة أهداف لهدف على رغم أن النجماويين خاضوا المباراة بالفريق الرديف ماعدا المحترفين نظراً لسفر الفريق الأول للسعودية لخوض مباراة ودية مع القادسية السعودي.

وفي المباراة الرابعة تعادل التضامن مع الشباب بهدف لكلا الفريقين، وتقدم الشباب أولاً عبر محمد جميل ليأتي الرد التضامني من البديل حسين الماجد ومن أول لمسة بعد دخوله.

مباراة اليوم

وفي تكملة مباريات الجولة الأولى للمجموعة نفسها، تُقام عند السادسة والنصف من مساء اليوم (الأحد) مباراة واحدة فقط ستجمع الأهلي بطل النسخة الماضية مع الحد بطل النسخة قبل الماضية، وذلك على ملعب مدينة حمد، علماً بأن المجموعة أصبح ترتيبها بعد مباريات الأمس كالتالي: النجمة والبسيتين والبحرين 3 نقاط، الشباب والتضامن لكلٍ منهما نقطة، والاتفاق والرفاع الشرقي والمنامة بلا نقاط، والحد مع الأهلي بلا نقاط أيضاً لكنهما لم يلعبا أية مباراة.

العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:14 م

      يااتحاد الكره

      يااتحاد الكره نستغرب منكم اقامه المباره بين النادي الاهلي ونادي الحد في نفس الوقت او اليوم التي ستجري مباره بين منتخبنا الوطني ومنتخب الاردن الشقيق اينا التخطيط يااتحاد الكره ؟اعتقد مافي مبرر

اقرأ ايضاً