العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

بن جلال: إنجازات جيبيت انعكاس للإدارة السليمة لاتحاد القوى

محمد بن جلال
محمد بن جلال

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد عبداللطيف بن جلال أن فوز البطلة الأولمبية روث جيبيت بلقب الدوري الماسي كأول عداءة بحرينية (رجال وسيدات) تحرز هذا الإنجاز في سباق 3 آلاف متر موانع، يعتبر امتداداً لمسيرتها الرائعة التي بدأتها بتحقيق الميدالية الذهبية بالسباق ذاته في أولمبياد ريو 2016 وتحقيقها للرقم العالمي بزمن 8:52:78 دقائق في ملتقى باريس، لتضرب عدة عصافير بحجر واحد خلال فترة زمنية قياسية.

وكانت روث فازت بالمركز الأول في سباق 3 آلاف متر موانع بملتقى زيوريخ آخر جولات الدوري الماسي لتفوز بلقب الدوري الماسي منهية السباق بزمن 9:07:00 دقائق وأنهت الدوري الماسي بعد حصولها على 56 نقطة. وأضاف بن جلال أن ما حققته روث لم يأتِ من فراغ بل هو نتيجة لدعم واهتمام النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالعدائين والعداءات، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن النتائج المذهلة التي حققتها روث تعتبر نتيجة للتخطيط المدروس والاستراتيجية السليمة التي اتبعها الاتحاد في إعداد وبناء الأبطال ومن ضمنهم روث.

العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:56 ص

      مدناوي : شيء جميل ورائع ان تحصد انجاز ويرفرف علم بلادى فى المحافل الدوليه ولاكن نتمنا مستقبلا ان تكون بسواعد وطنيه خالصه يا اتحاد مع التحيه .

اقرأ ايضاً