العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

البقالي في ميلانو للترويج للخطوة الجريئة وفورمولا البحرين

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

وصل مدينة ميلانو الايطالية صباح أمس الكاتب والصحافي أمير البقالي وذلك في زيارة يهدف من خلالها للترويج لكتابه "الخطوة الجريئة" على هامش استضافة هذه المدينة العريقة لفعالية جائزة إيطاليا الكبرى للفورمولا 1 على حلبة مونزا الدولية للسيارات مطلع الأسبوع المقبل.

وكتاب الخطوة الجريئة أصدره المؤلف أمير البقالي باللغتين العربية والإنجليزية، وهو يوثق الدور المحوري لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في نشر ثقافة الفورمولا 1 بمنطقة الشرق الأوسط، و كذلك تاريخ رياضة السيارات في مملكة البحرين و مراحل بناء حلبة البحرين الدولية التي باتت معلما مهما في مملكة البحرين و موطنا لرياضة السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يزور البقالي المكتبة المركزية الشهيرة في منطقة "ميلانو" من أجل تقديم نسخ من الكتاب لهذا الكيان الثقافي من أجل أن تكون صفحات الكتاب وما تتضمنه من معلومات وأرقام وتوثيق بين يدي رواد المكتبة، كما يعتزم البقالي زيارة عدد من دور النشر للهدف ذاته.

وسيقوم البقالي بعرض تجربة البحرين الناجحة في استضافة الفورمولا 1 وما قدمه ولي العهد الأمين من رؤية فريدة من نوعها وذلك على زوار ساحة "الدومو" الشهيرة ضمن برنامجه الترويجي.

كما من المقرر أن يحضر الكاتب البقالي منافسات جائزة إيطاليا الكبرى للفورمولا ويستعرض على هامش هذا الحدث النجاحات اللافتة التي حققتها مملكة البحرين من خلال استضافة سباق الفورمولا 1.

وتعليقا على هذه الخطوة الترويجية في "ميلانو" يؤكد البقالي أن حلبة مونزا الدولية تعتبر من الحلبات التاريخية التي تستحضر فيها ذكرى انطلاق رياضة الفورمولا، وبالتالي فإن تدشين الحملة في هذا الموقع يأتي لأهمية الحدث والحضور الجماهيري الكبير والاستثنائي لتشكل هذه الأجواء فرصة ملائمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً