العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

مكياج العيون الناعسة على طريقة “The Hunger Games”

يختلف مكياج العيون الناعسة اختلافاً تاماً عن مكياج الوجه العادي؛ وذلك أن العيون الناعسة تتميز بزاويةٍ خارجية دقيقة، ولا يختلف تطبيق المكياج على العيون الناعسة الواسعة أو الصغيرة. هذا المكياج لهذه العيون تحديداًغريب وملفت؛ لأنك تخرجين من التقاليد باتجاه التألّق، على طريقة النجمة الأمريكية جنيفير لورنس بطلة سلسلة أفلام « The Hunger Games»، تعرّفي مع «بيللا» إلى كيفية تطبيق مكياج العيون الناعسة بالخطوات كي تطبّقيه بنفسك في البيت.

1 ابدئي بتطبيق كريم الأساس على وجهك مع الفاونديشن بلون قريب من لون بشرتك لكي تحصلي على تغطية كاملة تغطي البقع والشوائب على وجهك، ثم طبقي الكونسيلر على العين وحواليها بواسطة فرشاة المكياج كي يطبق بطريقة صحيحة.

2 ضعي خطاً من الكحل الأسود ابتداءً من منتصف جفنك العلوي حتى نهاية زاوية عينكِ الخارجية. يمكنك استخدام قلم أسود للآيلاينر أو قلم سائل حسب ما تحبين.

3 طبّقي الكونتورينغ على وجهك بحسب شكل وجهك، ابدئي بجبينك فخديك فالأنف فالذقن. بعدها طبّقي الهايلايت في منتصف الأنف ونصف الجبين وتحت عظمتي الخدين على نصف الذقن.

4 ارسمي زاوية عينكِ الخارجية بظلال العيون الأسود اللامع وامزجيه مع الكحل جيداً.

5 ضعي طبقةً من ظل العيون باللون البطيخي اللامع على جفنكِ العلوي ابتداءً من زاوية عينكِ الداخلية حتى حدود اللون الأسود باتجاه زاوية عينكِ الخارجية، واحذري من اختلاط اللونين معاً. الآن بواسطة فرشاةٍ رفيعة ضعي خطاً من ظل العيون الأسود على جفنكِ السفلي ومُدِّيها لخارج عينكِ بموازاة ظل العيون الموجود على جفنكِ العلوي.

6 ضعي القليل من ظلال العيون اللماع على زاوية عينيكِ الداخلية على أن يكون لونك المفضل وفاتح اللون كالأبيض أو النيود.

7 في النهاية، ارسمي خطاً بالكحل الأبيض داخل عينكِ واسحبيه حتى نهاية حدود ظلال العينين .

العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً